العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... برشلونة يستعد لأتلتيكو بثلاثية في شباك بلباو ويستأنف مطاردة الريال

على رغم غياب أكثر من لاعب عن صفوفه بسبب الحصول على راحة، لقن برشلونة ضيفه أتلتيك بلباو درسا قاسيا وتغلب عليه 3-صفر اليوم السبت (4 فبراير/ شباط 2017) في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على استاد "كامب نو" في برشلونة، حرص المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي على منح راحة لبعض عناصره الأساسية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد يوم الثلثاء المقبل في إياب المربع الذهبي للبطولة.

وأراح إنريكي كلا من المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز والظهير الأيسر خوردي ألبا والمدافع خافيير ماسكيرانو ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش قبل الدفع بماسكيرانو وراكيتيتش في الشوط الثاني.

كما أخرج إنريكي النجم الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي في وسط الشوط الثاني بعد الاطمئنان على النتيجة.

وافتتح باكو ألكاسير، الذي خاض المباراة بدلا من سواريز، التسجيل في المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 18.

وأحرز ميسي هدف الاطمئنان لبرشلونة في الدقيقة 40 ليحسم اللقاء بشكل كبير في الشوط الأول.

وأحكم برشلونة قبضته على مجريات اللعب في الشوط الثاني ولكنه اكتفى بالهدف الذي سجله أليكس فيدال في الدقيقة 67 إذ تراجع مستوى الأداء بعد هذا الهدف.

ورفع برشلونة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر والذي تأجلت مباراته غدا (الأحد) أمام سلتا فيغو كما تتبقى له مباراة أخرى مؤجلة أمام فالنسيا.

واطمأن إنريكي وجماهير برشلونة على الفريق قبل مباراة الإياب أمام أتلتيكو والتي ينتظر أن تشهد إثارة بالغة في ظل فوز برشلونة على أتلتيكو 2-1 في عقر داره ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

وكانت المباراة اليوم هي الثالثة بين برشلونة وبلباو في غضون شهر واحد إذ سبق للفريقين أن التقيا في الخامس من يناير/ كانون الثاني الماضي بذهاب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك إسبانيا وفاز بلباو 2-1 على ملعبه ليكون الفوز الوحيد له على برشلونة في آخر سبع مباريات بين الفريقين فيما انتهت المباريات الست الأخرى بفوز برشلونة ومنها مباراة الإياب بينهما بالكأس في 11 يناير الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا