العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

لوكاس "مينيرو" وباولو "بانانادا" يتواجهان في النزال الرئيسي للنسخة الثالثة من BRAVE

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن القائمون على بطولة اتحاد القتال الشجاع "BRAVE"، البطولة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، عن النزال الرئيسي للنسخة الثالثة من البطولة التي ستقام في مدينة كوريتيبا بالبرازيل والذي سيجمع بين لوكاس مارتينز الملقب بـ"مينيرو" وباولو جونكالفيز الملقب بـ"بانانادا".

وكان من المفترض أن يلتقي هذان المقاتلان في ثلاث مناسبات سابقة لحل خلافاتهما داخل القفص، ولكن في كل مرة يتم تأجيل النزال، والآن سيتواجهان في النسخة الثالثة من "BRAVE" التي تخرج لأول مرة خارج حدود المملكة وتتجه الى العالمية.

لوكاس أنضم لبطولة BRAVE ضمن نخبة من المقاتلين البرازيليين الذين تم العاقد معهم للبطولة. ويمتلك رصيد مميز بـ 18 انتصار مقابل 3 هزائم فقط. وهو الآن يمتلك ثلاث انتصارات على التوالي. وأما خصمه فقد خاض 33 نزال، فاز في 22 منها. وهو يعتبر من أفض المقاتلين في الساحة حاليا خاصة انه نشأ في الصالة التي يتدرب فيها أنديرسون سيلفا الذي يعتبره الكثيرون أعظم مقاتل في رياضة فنون القتال المختلطة.

وستقام البطولة في 18 من مارس/ آذار في مدينة كوريتيبا بالبرازيل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققتهما النسخة الأولى والثانية في البحرين.

للمزيد من المعلومات حول البطولة يرجى متابعة صفحات البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي @BraveMMAF أو الموقع الالكتروني Bravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً