العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

مع 3 جوائز كبرى "فلل فاخرة في الرفاع"... "مصرف السلام" يعلن عن جوائز برنامج "دانات السلام" الجديد لعام 2017

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن طرحه جوائز برنامج التوفير "دانات السلام" منتج التوفير الاستثماري بحلته المطورة لعام 2017. ويقدم البرنامج فرصاً أكبر للفوز بجوائز يمكن أن تغير من مجرى حياتهم تشمل على جوائز "الدانة" الكبرى عبارة عن ثلاث فلل فخمة في منطقة الرفاع وجوائز "قماش" النقدية الشهرية والتي تصل قيمتها إلى 340 ألف دولار أميركي، إضافة إلى مجموعة كبيرة من جوائز "الفصوص" النقدية الشهرية. وعلاوة على ذلك، فإن برنامج دانات سيقدم للزبائن ميزة الأرباح المتوقعة الشهرية على استثماراتهم.

وبهذه المناسبة، صرح القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي قائلاً: "في مصرف السلام نقوم بتصميم وتحسين منتجاتنا المصرفية استجابة لحاجات زبائننا إضافة الى مكافئتهم على ولائهم للمصرف ضمن استحداث برنامج زبائن الولاء الجديد. ويعبر منتجنا الاستثماري "دانات السلام" في العام 2017 عن التزام المصرف نحو تقديم كل ما هو جديد للزبائن مع بداية العام الجديد حيث يشمل البرنامج المطور على مميزات تحقق النجاح المالي للزبائن والقيم المضافة على استثماراتهم".

ويقدم المنتج الاستثماري "دانات السلام" والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي تم طرحه في العام 2016، المكافآت لزبائن مصرف السلام وبي إم آي بنك على حد سواء مع كل 50 ديناراً بحريني يستثمرها سيحصل على فرصة للفوز بجوائز قيّمة شهرية حيث يشمل ذلك فرصاً للفوز بثلاث جوائز كبرى عبارة عن فلل فخمة في الرفاع إضافة إلى جوائز "قماش" النقدية تصل مجموعها إلى 340 ألف دولار أميركي والعديد من جوائز "الفصوص" النقدية الشهرية القيّمة التي تصل مجموعها أكثر من 337 ألف دولار.

وستكون الفرصة متاحة كل شهر لـ 35 من زبائن المصرف للفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 500 دولار، وجائزة نقدية شهرية لفائزين تبلغ قيمتها 5 آلاف دولار وجائزة نقدية واحدة تبلغ 10 آلاف دولار. كما سيبدأ السحب على جائزة "قماش" النقدية ابتداءاً من شهر مارس/ آذار بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 25 ألف دولار تزيد بمقدار 5 آلاف دولار كل شهر لتصل قيمتها إلى 60 ألف دولار بحلول موعد السحب على جائزة "قماش" الكبرى في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2017.

وسيتم أيضاً كل 4 شهور السحب على جائزة "الدانة" الكبرى وهي عبارة عن فيلا فخمة في منطقة الرفاع حيث سيكون هناك 3 فلل للفوز بها خلال العام. بالإضافة إلى كل ذلك فإن الزبائن يمكنهم أيضاً مضاعفة فرصهم في الفوز عند الاستثمار لفترات أطول، حيث سيتم مكافأتهم بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في حساب "دانات السلام" للفوز في السحوبات.

وأضاف محمد بوحجي قائلاً: "يلتزم مصرف السلام بتقديم منتجات وخدمات متنوعة لزبائنه المخلصين. ويعتبر منتج "دانات السلام" أحد تلك المنتجات التي تمتاز بالابتكار والمرونة عن طريق تمكين الزبائن من تحقيق أهدافهم المصرفية والاستفادة من الفرص المتاحة لمضاعفة الاستثمار والعوائد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً