العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

مركز مستشفى رويال البحرين الطبي يفتتح قسم طب الأطفال

أحمد حاتم الشربيني
أحمد حاتم الشربيني

دشن مركز رويال البحرين الطبي قسم طب الأطفال للرعاية الصحية والذي يمتاز بأعلى مستويات الجودة والتي تساهم في تقديم رعاية شاملة للأطفال، حيث يوفر المركز عدد من أبرز الاطباء المختصين والمؤهلين ذوي خبرة طويلة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود.

ويشار إلى أن مركز رويال البحرين الطبي يقدم خدمات طب الأطفال العام والطوارئ، فحص حديثي الولادة، خدمات التحصين الروتيني والنمو، وتقييم النمو بأيدي أخصائي طب الأطفال، أحمد حاتم الشربيني، حيث يمتلك الشربيني خبرة واسعة تفوق ستة وثلاثين سنة في مجال علاج الأطفال.

وصرح الشربيني قائلاً: "إن قسم الأطفال بمركز رويال البحرين الطبي مجهز تجهيز كامل لمراقبة وادارة حالات الأطفال الصحية منذ ولادتهم حيث يُجرى لهم اختبار فحص حديثي الولادة والذي يعتبر في غاية الأهمية لأنه يكشف عن الاضطرابات الضارة أو المميتة الغير واضحة عند الولادة، ونقوم أيضاً بإجراء تقييم النمو الروتيني للأطفال والرضّع بحيث نتمكن من تدارك أي مرض أو خلل قد يكون الطفل مصاباً به".

ويمتلك قسم طب الأطفال كافة التسهيلات والتقنيات الحديثة لتنفيذ كل الإجراءات التشخيصية والعلاجية للأطفال بمختلف الأعمار والمراحل والتي يعمل بها مجموعة من المختصين في مجال الرعاية الصحية للأطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً