العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

وزير الخارجية يؤكد أهمية التنسيق المشترك مع باكستان

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أهمية التنسيق المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية في مختلف المحافل بما يحقق المصالح المشتركة، ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة، ويدعم التعاون بين دولها.

واجتمع وزير الخارجية اليوم الأحد (5 فبراير/ شباط 2017)، مع مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية في جمهورية باكستان الإسلامية سرتاج عزيز، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الخارجية لجمهورية باكستان.

وخلال الاجتماع، أعرب وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره لمسار علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية والتي تشهد تطوراً ونماء في العديد من المجالات.

ونوه بالمواقف الإيجابية لجمهورية باكستان الإسلامية والداعمة للقضايا العربية والإسلامية، معربًا عن تطلعه إلى فتح مجالات جديدة للتعاون بما يلبي طموحات البلدين الصديقين، ويتناسب مع ما تحظى به العلاقات الثنائية من اهتمام كبير من الجانبين.

من جانبه، أكد سرتاج عزيز حرص بلاده على توطيد العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين والارتقاء بمستوى التعاون إلى آفاق أرحب على الأصعدة كافة، متمنياً لمملكة البحرين دوام الازدهار والتقدم.

هذا، وستعقد غدًا (الاثنين) أعمال الاجتماع الأول للجنة الوزارية المشتركة البحرينية ـ الباكستانية، والتي ستناقش العديد من المواضيع التي تتعلق بالعلاقات الثنائية، وسبل تطويرها في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً