العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

الاثنين (6 فبراير) آخر يوم لمدينة المهرجان

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" بأن اليوم الأثنين (6 فبراير/ شباط 2017) يعتبر آخر يوم لمدينة المهرجان. وقد تم تمديد فعاليات مدينة المهرجان نظرًا للنجاح اللافت والإقبال الجماهيري الذي حظي به المهرجان هذا العام.

وقد استضافت مدينة المهرجان، الواقعة في منطقة خليج البحرين، الكثير من الزوار والعوائل القادمين من الدول المجاورة، للمشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية العديدة.

وتشتمل مدينة المهرجان على مجموعة من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي لمختلف الأعمار، وتتضمن ألعاب الكرنفال والجوائز التذكارية، إلى جانب السوق الخارجي، إضافة إلى السينما الخارجية وعروض الأداء الحية والعروض المسرحية والفرق الموسيقية.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول دينارين فقط شاملة المشاركة في ألعاب الكرنفال والدخول في السحوبات على الجوائز، كما أن الدخول مجاني لمن تبلغ أعمارهم 6 سنوات أو أقل، وتفتح مدينة المهرجان أبوابها خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً وحتى 10 مساءً.

ومن المقرر أن تستمر النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" على مدى 30 يومًا لغاية 18 فبراير 2017. وتسعى هذه النسخة من المهرجان إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة من خلال حشد مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والجوائز من بينها 25 ألف جائزة فورية إضافة إلى تذاكر السفر، والسحوبات الأسبوعية التي تشمل 12 سيارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً