العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

"فيلا ماماز" تطلق 9 أطباق في قائمة التذوق الجديدة 2017

رؤيا صالح
رؤيا صالح

سار - حسن الصائغ - تصوير عقيل الفردان 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت "فيلا ماماز" قائمة التذوق الجديدة والتي تتغير مع كل أسبوع أمس الإثنين (6 فبراير/ شباط 2017). وستقدم لزبائنها فرصة لتذوق مجموعة أطباق "فيلا ماماز" المتميزة كاملة. لماذا تكتفي بتجربة ثلاثة أطباق إذا كان بإمكانك أن تذوق تسعة أطباق؟.

وتوفر "قائمة التذوق" العديد من الأطباق المختلفة بحجم صغير للتذوق، بعض منها موجود على قائمة الطعام المفتوحة والبعض الآخر نجهزه خصيصًا لقائمة التذوق الجديدة التي ستغير أطباقها أسبوعيًا. ولأننا من عشاق المشاركة.

وقدمت مؤسسة "فيلا ماماز" رؤيا صالح شرحاً عن تشكيلة أطباق قائمة التذوق الجديدة في "فيلا ماماز" حيث تأتي بمقدمات: سلطة الكينوا، المضروبة، جوسي كفتة، وطبق فتة الباذنجان. أما الأطباق الرئيسية تقدم: ساق الضأن من فيلا ماماز، بيبي هامور، مكبوس الدجاج، والحلويات تقدم: مهلبية، آيسكريم الزعفران، شاي أخضر أو أحمر.

وتحدثت صالح عن الحافلة المتنقلة VM1856 قائلاً: أطباقنا المتحركة "ماما بالفريج" تنطلق بالفعل في حافلة "VM1856"! انتظرونا وابحثوا عنا في جميع أنحاء مملكة البحرين، لتستمعوا بالطعم المميز والنكهات الفريدة التي يزخر بها "الطعام الفريد" في فيلا ماماز. طعام يُدخل البهجة على أيامكم الحافلة، وتكتمل به جميع الفعاليات الرئيسية خلال العام. وتتوفر شاحنة VM1856 أيضًا للإيجار في المناسبات الخاصة".

وكشفت صالح أن العام 2017 سيشهد افتتاح "ماما جورمية" أبوابه أمام الرواد من عشاق الطعام مع الأيام الأولى من فصل الربيع (...) حيث يبدأ المطعم في ركن منتوجاته من الأصناف الجاهزة، عمله بتقديم وجبات الإفطار من الساعة 8 صباحًا ويواصل تقديم الأطباق الصغيرة والمقبلات حتى وقت متأخر من الليل، بينما يقدم السلطات والأجبان واللحوم والصلصات وغيرها من الأصناف المُعدة في المطعم لتأخذها معك إلى المنزل. ويتكون ماما جورمية من مقهى وركن الأصناف الجاهزة في الطابق الأرضي، وتراس مفتوح وجوس بار في الطابق العلوي إضافة إلى طاولة الشيف الخاصة التي يُقدم فيها كوكتيلات العصائر الطبيعية والمقبلات وجميع أطباق قائمة طعام "فيلا ماماز".

وأعلنت صالح عن افتتاح مطعم "فيلا ماماز لندن" قريباً، حيث جاري عمل التجهيزات النهائية لاكتمال المشروع قائلتاً: وهو الحلم الذي لا يمكننا الانتظار حتى نراه حقيقة. ونرحب كالعادة بآرائكم حول التطورات الجديدة ويسرنا أن نسمع أفكاركم وتعليقاتكم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً