العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

"VIVA البحرين" تطلق خدمة الاتصالات الموحدة لقطاع الأعمال بالتعاون مع "Avaya"

أطلقت VIVA البحرين حلول الاتصالات الموحدة (UCaaS) لزبائننا من قطاع الأعمال تحت اسم "VIVA One"، وذلك بالتعاون مع شركة Avaya، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير تطبيقات ونظم وخدمات الاتصالات، يأتي ذلك في إطار رعايتها الاستراتيجية للنسخة السابعة من معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT المرافق له.

وتقدم خدمة "VIVA One" مجموعة كاملة من حلول الاتصالات الموحدة المرتبطة بتقنية الحوسبة السحابية من شركة Avaya والتي تتيح للشركات الحصول على مختلف خدمات الاتصالات في منصة واحدة متكاملة تلبي جميع متطلبات أعمالهم. تسمح هذه الحلول للشركات أيضاً بتعزيز سرعة الاستجابة وتحسين تجربة الزبائن، كما تمكنهم من إدارة الكلفة بفاعلية أكبر.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، عليان الوتيد: "يسعدنا اتخاذ BITEX 2017 كمنصة لتقديم مجموعة من حلول الاتصالات الموحدة المبتكرة لقطاع الأعمال، حيث يشهد هذا القطاع نمواً سريعاً في البحرين. وسيستطيع زبائننا الآن تجربة حلول Avaya التي تجمع بين مختلف خدمات تقنية المعلومات والاتصالات في إطار واحد لتمكين أقصى حد من الإنتاجية والكفاءة على الأصعدة التشغيلية كافة".

وستقوم VIVA البحرين من خلال هذا المعرض بتقديم مجموعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنوعة لزبائنها من قطاع الأعمال، بهدف الاسراع في مجال التحول الرقمي لتمكين قطاع الأعمال في البحرين بدعم من بنية VIVA التحتية وخدمات النطاق العريض ذات القدرة العالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً