العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

هيئة الكهرباء والماء اليوم الرياضي البحريني

المنامة- هيئة الكرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت هيئة الكهرباء والماء باليوم الرياضي البحريني والذي يصادف اليوم الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) وذلك بإقامة فعاليات رياضية وحركية مميزة شارك فيها موظفو الهيئة، اشتملت على رياضة المشي و كرة القدم وذلك في ملعب كرة القدم في منطقة عوالي.

يأتي ذلك تنفيذاً للتوجيهات الكريمة من لدن رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف يوم عمل لجميع موظفي الوزارات والجهات الحكومية في هذا اليوم للاحتفاء باليوم البحريني الرياضي وذلك لممارسة الأنشطة الرياضية تعزيزاً لمفهوم الرياضة للجميع وتحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الفرد والمجتمع من الناحية الصحية والاجتماعية.

وقد أشاد وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بهذه المبادرة من قبل صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء بتخصيص نصف يوم عمل لممارسة النشاط الرياضي لما له من تأثيرات إيجابية من جوانب عديدة، فهي تسهم في زيادة الوعي بأهمية ممارسة النشاط الرياضي والثقافة الرياضية والصحية في حياة المواطنين وتعود بالصحة على الموظفين وتقلل من ظاهرة التغيب عن العمل لأسباب صحية مما يزيد في مستوى الإنتاجية وكذلك فإن هذه المناسبة المميزة لتعد فرصة لخلق اجواء صحية وصديقة بين الرؤساء والموظفين وبين الموظفين مع بعضهم البعض خارج مواقع العمل.

وقد تقدم وزير شئون الكهرباء والماء بالشكر إلى المنظمين وإلى جميع المسؤولين والموظفين الذين شاركوا في هذه الفعالية الوطنية المميزة.

حضر الفعالية وزير شئون الكهرباء والماء والرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة وجميع المسئولين بالهيئة وجمعٌ غفير من الموظفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً