العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

عبدالله بن عيسى يبارك للقيادة الحكيمة بنجاح يوم البحرين الرياضي

الصخير - اتحاد السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس لجنة الكارتنغ الدولية CIK الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أجمل التهاني والتبريكات لمقام القيادة الحكيمة بالبلاد بمناسبة نجاح يوم البحرين الرياضي الذي أقيمت فعالياته يوم أمس (الثلثاء) 7 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

وأشاد عبدالله بن عيسى بالمبادرة المتميزة خاصة أنها لاقت تجاوباً كبيراً من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والاتحادات الرياضية، إذ يؤكد هذا التجاوب الكبير اهتمام مختلف الجهات بالمشاركة الفعالة لإنجاح هذا اليوم الرياضي الوطني الكبير.

وأكد عبدالله بن عيسى أن الاتحاد البحريني للسيارات دائماً ما يسعى لنشر رياضة السيارات، إذ إن المشاركة في يوم البحرين الرياضي من قبل الاتحاد كانت بمثابة الفرصة بالمشاركة في سباقي الكارتنغ والأوتوكروس، إذ إن العدد في هذين السباق فاق التوقعات، إذ أقيمت فعاليات سباق الكارتنغ ليوم البحرين الرياضي على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ ووصل عدد المشاركين فيه 164 مشاركاً من مختلف الأعمار والجنسيات، بينما وصل عدد المشاركين في سباق الأوتوكروس إلى 35 مشاركاً.

وأضاف أن اتحاد السيارات دائماً ما يتطلع إلى تشجيع ممارسة واقامة مثل هذه المبادرات لجذب مختلف أطياف المجتمع لممارسة رياضة السيارات ونشر وعي هذه الرياضة وثقافتها خصوصاً لدى صغار السن على أهمية الرياضة في حياتهم.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني للسيارات رئيس لجنة الكارتنغ الدولية CIK بالجهود الكبيرة التي بذلها المتطوعين والمنظمين الذين اداروا ونظموا هذه الفعالية وأوصلوها للنجاح المنشود، كما ثمن دعم حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط وعلى رأسها الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.

وجاءت مشاركة الاتحاد البحريني للسيارات بفعالتين هامتين كسباق الكارتنغ الذي يعتبر الخطوة الأولى في عالم رياضة السيارات وهذه السباقات التي تتمتع بشعبية كبيرة من قبل جميع الأعمال وسباقات الأوتوكروس التي تحظى بشعبية كبيرة أيضاً من قبل الشباب جاءت بمثابة الفرصة للتعريف بها لجميع الزائرين والحاضرين، خصوصاً أن الاتحاد البحريني للسيارات ينظم سباق (بحرين أوتوكروس) في موسمه الثاني حالياً وقد انتهى من السباق الثالث مؤخراً وشهد مشاركة كبيرة وحضور جماهيري مميز، وسيكون على موعد مع السباق الرابع والذي سيقام في محافظة العاصمة بخليج البحرين في 20 من شهر فبراير الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً