العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

"NKD Pizza" تفتتح أول فرع في البحرين بمجمع المركادو بالجنبية

افتتحت NKD Pizza فرعها الأول في مجمع المركادو بالجنبية وذلك في يوم الجمعة (3 فبراير/ شباط 2017)، NKD PIZZA  وهي سلسلة مطاعم للبيتزا الأميركية متعددة الجنسيات المعروفة بخدمتها في تقديم الوجبات السريعة والصحية. كما انها تفتخر بتقديمها المأكولات بالمكونات الطبيعية والصحية.

وبهذه المناسبة، علقت الشريك المدير في شركة ماسقو فينشرز (Masgo Ventures)، جنان المسقطي، قائلة: "إننا نشعر ببالغ السرور لافتتاحنا أول فرع في البحرين في المركادو وذلك بهدف تقديم البدائل الصحية إلى الأسواق المحلية في المنطقة. وقد أثار هذا الحدث اهتماما كبيراً وخاصة بالنظر إلى أننا استطعنا أن نقدم لزبائننا الكرام خيار طلب وجبات خالية من الغلوتين ومنتجات الألبان ووجبات نباتية بالكامل والتي لم تكن متوافرة من قبل. وقد كانت ردود الفعل واسعة النطاق ووصلتنا منذ ذلك الحين العديد من الطلبات لافتتاح مزيد من الفروع في مناطق جديدة ونحن الآن بصدد دراستها بكل عناية واهتمام وتنفيذها في المستقبل القريب".

وتعتمد وصفات NKD Pizza على عجينة مكونة من"Ancestral Blend" وهو خليط متوارث يضم 10 أنواع من الحبوب وألياف البريبايوتيك المستخلصة من نبات الأغاف، إضافة إلى بكتيريا البروبيوتيك المقاومة للحرارة، والتي تعرف أيضاً بأنها بكتيريا صحية ومفيدة مما ينتج عن ذلك الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية والألياف، إضافة إلى بكتيريا البروبيوتيك التي تحافظ على صحة الإنسان من خلال تناول الأغذية الصحية التي يتوافر فيها هذا المكون.  كما توفر NKD Pizza أيضاً لزبائنها خيار طلب بيتزا خالية من الغلوتين.

ومن جانبه، صرح أول رئيس تنفيذي في البحرين، أمين العريض، بالقول: "إننا نعبر عن بالغ السعادة والرضى لدعمنا افتتاح NKD Pizza في المركادو". وتضيف NKD Pizzaأجواء جديدة على أسواق البحرين التي تناسب الأجواء العائلية من خلال تقديم الوجبات الصحية المفضلة لكل شخص. ومن خلال الفرع الجديد، فإن قائمة الطعام في المركادو أصبحت شاملة وهي تجعل من المطعم المكان المفضل بفضل تقديمه الطعام الفريد وخيارات المشروبات غير المتوافرة في أي مكان آخر في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً