العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

فعالية البيت المفتوح تعرف الجمهور ببرنامج "توستماسترز" 

بتنظيم من نادي نور البحرين "توستماسترز" بالتعاون مع جميع أندية التوستماسترز الناطقة باللغة العربية في مملكة البحرين أقيمت فعالية البيت المفتوح بحضور أكثر من 75 شاب وشابة.

تهدف هذه الفعالية إلى استقطاب الشباب الراغبين في تطوير مهاراتهم الشخصية والفردية في مجال القيادة والتواصل، من خلال تعريفهم بالنظام التعليمي المطبق في أندية التوستماسترز تعريفاً دقيقاً بالإضافة إلى شرح تفصيلي للفوائد والمزايا التي سيحصل عليها العضو عند انضمامه لأي نادي من هذه الأندية. 

وتم خلال الفعالية تقديم ورش عمل بشأن أفضل الممارسات العملية المطورة التي تطبق في الأندية ومدى قدرة هذا البرنامج على صقل المهارات القيادية والمساعدة على خلق جيل شبابي واعي وأعد متناسب مع الرؤية الإصلاحية لمملكة البحرين 2030.

وشارك في تقديم هذه الورش أعضاء توستماسترز من ذوات الخبرة في هذا المجال، إذ منى عقاب ورشة بعنوان "ماهية أندية التوستماسترز"، و نائب الرئيس للشئون التعليمية بنادي نور البحرين توستماسترز، مي عبدالعزيز ورشة بعنوان "أدوار اللقاءات التعليمية في أندية التوستماسترز" إلى جانب عقد اجتماع تمثيلي يوضح ما يدور خلال الاجتماعات الحقيقية. 

وأقيم على هامش الفعالية معرض تعريفي للأندية المشاركة نادي نور البحرين، نادي أفق، النادي البحريني العربي، نادي السيف، نادي مسك للسيدات نادي المملكة ونادي أريج المتقدم.

ومن جانبها صرحت رئيس تنظيم الفعالية نور الشامسي، بأن رسالتنا تتمحور في خلق بيئة إيجابية متخصصة لتعلم المهارات التي يحتاجها كل فرد  ناجح ومن أهم المسئوليات التي تبنيناها  الوصول بفئة الشباب إلى مرحلة القدرة التواصلية مع العالم الخارجي، والجدير بالذكر أن من أبرز خريجين هذا البرنامج الإعلامية العالمية أوبرا وينفري والرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون وفي العام 2014 ترأس المنظمة العالمية للتوستماستر أول عربي وهو محمد مراد من الامارات العربية المتحدة، وحصل محمد القطان من المملكة العربية السعودية في العام 2015 على كأس العالم في الخطابة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً