العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

ريتشارد راب مديراً عاماً لفندق فورسيزونز خليج البحرين  

ريتشارد راب
ريتشارد راب

 

قامت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز الرائدة في مجال الضيافة بتعيين ريتشارد راب مديراً عاماً لفندق فورسيزونز خليج البحرين.

وقبل توليه منصب مدير عام فندق فورسيزونز خليج البحرين، شغل راب منصب نائب مدير عام منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، وذلك بعد ترقية سيمون كاسون ليصبح رئيساً للعمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعليقاً على ذلك٬ قال سيمون كاسون: "لقد عملنا أنا وريتشارد سوياً على إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا. وأنا على ثقة بأن خبرة ريتشارد الواسعة في إدارة المنتجعات، إضافة إلى إدارة قسم الأطعمة والمشروبات، تعد مكسباً كبيراً لفندق فورسيزونز خليج البحرين٬ وأتمنى لريتشارد كل التوفيق في منصبه الجديد".

وعّبر راب عن انطباعه الأول عند وصوله إلى المنامة، وقال: "أُعجبت جداً بهذا المبنى ذو التصميم الإستثنائي٬ والذي يقع على جزيرة خاصة في قلب المدينة. ويكمن سر نجاح فندق فورسيزونز خليج البحرين في فريق عملنا المتميز الذي يسعد بتقديم خدمات فورسيزونز الاستثنائية لضيوف المملكة وزوارها لخلق تجربة لامثيل لها".

وبدأ راب مشواره المهني في سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في قسم إدارة الأطعمة والمشروبات٬ وتمتد خبرته الفندقية مع فورسيزونز في ستة دول قبل وصوله إلى مملكة البحرين. وساهمت خبرته الواسعة في مجالات متعددة، بالإضافة إلى قدرته على التحدث بأربع لغات، في جعله الشخص المناسب لقيادة فريق فندق فورسيزونز خليج البحرين، الذي يجمع بين أناقة المعيشة العصرية مع وسائل الراحة الاستثنائية، إضافة إلى مطاعم حائزة على جوائز مرموقة. وشغل راب العديد من المناصب في لندن وهاواي ومنطقة البحر الكاريبي وسانت بطرسبرغ قبل انتقاله إلى منطقة الخليج العربي، وتحديداً دبي. كما شملت خبرته في فندق بيفرلي ويلشاير في لوس أنجيلوس حيث يقع مطعم كت للشيف العالمي وولفغانغ باك، والذي يحتضن فندق فورسيزونز خليج البحرين فرعه الآخر وهو يُعد واحد من أكثر المطاعم شهرة في المنامة.

ولد راب في السويد وتلقى تعليمه في سويسرا والمملكة المتحدة٬ ويتطلع لاكتشاف مزيج البحرين الفريد من نوعه من ثقافة التاريخ القديم والحياة الحصرية الحديثة مع عائلته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً