العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

القائد العام: قوة الدفاع تتقدم بخطى واثقة في إنجاز أهدافها المنشودة على أكمل وجه     

 

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (9 فبراير/ شباط 2017) إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث التقى كبار الضباط، واستمع إلى إيجازٍ عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها الوحدة، واطلع على سير العمل العسكري والإداري.

وشملت الجولة الميدانية تفقُّد المنشآت العسكرية، والاستعدادات التدريبية، وما تضمُّه من أقسام متنوعة، وشاهد آلية عمل النظم القتالية فيها، وتابع مدى التأهب القتالي والإداري والفني، وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب؛ للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية.

وشدّد القائد العام لقوة دفاع البحرين على أهمية بذل المزيد من الجهد في مختلف الواجبات والمهام، وتحفيز وتشجيع الإبداع والتفوق العملي والعلمي؛ لتحقيق أعلى درجات التطور والتقدم، ورفع مستوى الجاهزية القتالية والإدارية.

وأشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن جميع أسلحة ووحدات قوة الدفاع قد غدت ذات كفاءة ومقدرة عاليتين في المجالات القتالية والإدارية كافة، مضيفاً أن قوة الدفاع دائماً تتقدم بخطى واثقة في إنجاز أهدافها المنشودة بدقة وعلى أكمل وجه، وأصبحت ولله الحمد من أفضل جيوش العالم المتقدمة تدريباً وتسليحاً وذلك بفضل توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي ختام الزيارة، أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقُدرات مختلف أسلحتها ووحداتها؛ للوصول بها إلى أقصى درجات الجاهزية القتالية والإدارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً