العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

سيد جلال محفوظ ينضم لقائمة حكام النخبة الآسيوية 2017

محمود: 16 بحرينيا في القائمة للعام 2017

 تمكن حكمنا المساعد الدولي سيد جلال محفوظ من اجتياز اختبارات اللياقة البدنية، والتي أقيمت يوم أمس في العاصمة الماليزية "كوالالمبور"؛ للحكام الدوليين والحكام المساعدين الدوليين ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام 2017.

وأقيمت الاختبارات في ماليزيا للحكام الذين تعذر مشاركتهم في اختبارات ورشة العمل التي سبق وأن أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي.

وحضر سيد جلال محفوظ آنذاك ورشة العمل، لكنه لم يشارك في الاختبارات بسبب معاناته من إصابة، قبل أن يتمكن حديثا من اجتياز الاختبارات التي أقيمت يوم أمس الأول؛ لينضم بذلك إلى قائمة النخبة الآسيوية للعام 2017 رافعا عدد الحكام البحرينيين في القائمة خلال هذا العام، علما بأنه مدرج في القائمة منذ العام 2013 وأن اجتيازه سنويا لاختبارات اللياقة واصل بقاءه في القائمة.

وأوضح مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود أن انضمام الحكم سيد جلال لقائمة النخبة الآسيوية يأتي تواصلا لتميز الكوادر التحكيمية.

وأشار إلى أن ذلك يدلل على المكانة المتميزة التي بات يحتلها الحكم البحريني في الأوساط الكروية على جميع الأصعدة.

وبين أن قائمة الحكام البحرينيين في النخبة الآسيوية تضم حاليا 4 حكام ساحة وهم: نواف شكرالله، علي السماهيجي، عمار محفوظ وجميل جمعة، بالإضافة إلى الحكم عيسى عبدالله كحكم رابع.

أما الحكام المساعدون فهم 7: ياسر تلفت، إبراهيم سبت، سيد جلال محفوظ، نواف شاهين، محمد جعفر، أحمد جابر وعبدالله صالح.

وبخصوص حكام كرة الشواطئ، أوضح أن الحكمين وليد محمود وعبدالله قاسم معتمدان ضمن قائمة النخبة الآسيوية، بالإضافة للحكمين حسين البحار وأسامة إدريس ضمن قائمة النخبة لحكام كرة الصالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً