العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب لخويا راض عن التعادل مع الريان في الدوري القطري

أبدى الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا القطري رضاه بعد التعادل 1/1 مع فريق الريان اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من دوري نجوم قطر.

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"كانت المباراة صعبة والفريقان بحثا عن الفوز, وحاولنا حصد النقاط ولكن تفاصيل صغيرة حكمت النتيجة النهائية، وأرى أن التعادل نتيجة جيدة للمباراة".

وأضاف مدرب لخويا "لعبنا من أجل الفوز ولكن النتيجة عادلة والمباراة لم تكن حاسمة للقب الدوري والمشوار ما زال طويلا وأمامنا ست مباريات، المباراة كانت اختبار قوي قبل انطلاق مباريات دوري أبطال آسيا".

وبسؤاله عن مهاجم الفريق يوسف العربي أجاب بلماضي:"العربي هو اللاعب المناسب لنا وافتقدنا هذه النوعية من اللاعبين الموسم الماضي, وهو يقدم المطلوب منه بكل كفاءة ويساعد الفريق ويسجل بانتظام ولديه 21 هدفا حتى الآن في الدوري".

وتابع :"العربي لديه هدف ويسعى إلى تحطيم رقم المهاجم البرازيلي كليمرسون نجم الغرافة السابق الذي سجل 27 هدفا كأعلى معدل في تاريخ الدوري القطري، وهو طموح مشروع أتمنى أن يستطيع تحقيقه".

وحول رغبة فريقه في انهاء الدوري دون خسارة قال بلماضي:"ليس في مقدمة أهدافنا فهدفنا الرئيسي هو حصد اللقب، ولكن إذا تحقق ذلك وأنهينا الدوري دون خسارة سيكون أمرا جيدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً