العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

مورينهو واثق من بقاء ابراهيموفيتش موسماً اضافياً

 توقع مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينهو بقاء النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في صفوف الفريق الموسم المقبل على رغم تقارير تلمح لإمكان انتقاله إلى ناد آخر مقابل صفقة ضخمة.

وتألق ابراهيموفيتش في الدوري الانجليزي الممتاز وسجل 15 هدفا ليصبح، وهو يبلغ 35 عاما و125 يوما، أكبر لاعب سنا يسجل هذا العدد من الاهداف من الدوري، علما انه سجل آخر اهدافه في مرمى حامل اللقب ليستر سيتي الاسبوع الماضي.

ويبلغ رصيد ابراهيموفيتش هذا الموسم 20 هدفا في كل المسابقات.

وارتبط اسم السويدي مؤخرا بالانتقال إلى نابولي أو اندية صينية أو أميركية، إلا أن مورينهو أعرب عن ثقته ببقائه مع "الشياطين الحمر".

وقال في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة (10 فبراير/ شباط 2017): "جاء مع نية البقاء لمدة عامين، لكن الجميع يعتقد بان ما حققه في عامه الاول تخطى التوقعات".

وأضاف "يدرك ايبرا اننا سنحاول تحسين الفريق الموسم المقبل ومحاولة تشارك معه موسمه الأخير على أعلى المستويات في الملاعب بأفضل طريقة ممكنة، وبالتالي أنا مقتنع بانه باق معنا".

وتابع مورينهو: "لقد تأقلم مع النادي، ومع الوضع. لا أرى أي اشكال مع عائلته. لقد منحته فرصة الاخلاد إلى الراحة ليوم واحد للذهاب إلى السويد لكنه لا يريدها"، مضيفا "أنا مقتنع تماما أنه سيبقى".

وعن إمكان تعاقد فريقه مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما في ظل تقارير صحافية وانجليزية أن مهاجم منتخب فرنسا ونادي اتلتيكو مدريد انطوان غريزمان مرشح بقوة للقدوم الى مانشستر الموسم المقبل، قال مورينهو: "سنحاول التعاقد مع اثنين، ثلاثة أو أربعين لاعبين يمتازون بالصفات التي نلعب بها ويستطيعون بالتالي تحسين الفريق".

أضاف "لسنا مهتمين بالتعاقد مع 6 او 7 لاعبين والتخلي عن 6 او 7. لن نخوض غمار هذه اللعبة".

وتابع: "مستوانا مستقر وبالتالي أعتقد بأننا سنكون هادئين خلال الصيف وهذا امر طبيعي. بعض اللاعبين سيأتي والبعض الاخر سيغادر لكن بطريقة طبيعية جدا".

وسيغيب قلب الدفاع فيل جونز عن مباراة فريقه ضد واتفورد السبت لإصابة في ساقه، إلا أن قائد الفريق واين روني سيعود إلى صفوف فريقه بعد غيابه عن المباراة الأخيرة لفريقه ضد ليستر سيتي بداعي المرض، والأمر نفسه ينطبق على المدافع ماركوس روخو على رغم تعرضه لإصابة طفيفة في المباراة نفسها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً