العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب معيذر يعرب عن سعادته بالتعادل أمام الخور في الدوري القطري

 عبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر القطري الفرنسي فيليب بيرول عن سعادته بعودة فريقه، وتمكنه من تحقيق تعادلا صعبا امام نظيره الخور 2/ 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة (10 فبراير/ شباط 2017) في المرحلة العشرين من الدوري القطري.

وقال بيرول عقب اللقاء: "تغير أداء الفريق بعد أن أجرينا تغييرا على مستوى التنظيم العام للعب، وبدأ الفريق يصحو تدريجيا إلى أن أحرز الهدف الأول ثم الهدف الثاني، وتطور أداء الفريق إلى أن أصبح يلعب من أجل الفوز".

وقال إن الفريق لعب بوجهين مختلفين إلا أن الفريق انتفض قبل فوات الأوان، وأدرك التعادل وأظهر مرة أخرى انه لا يعرف للاستسلام طريقا ولن يرفع الراية البيضاء.

وفي رد عن سؤال يتعلق باستمرار الفريق في حصد النقاط بعد فوز وتعادلين في المباريات الثلاث الأخيرة قال بيرول: "إن أي نقطة تثري الرصيد ستكون محل ترحيب الا ان فريقه يلعب للفوز في جميع مبارياته لتحقيق طموحاته".

وعن سبب غضبه في اواخر الشوط الأول، قال بيرول انه حذر اللاعبين قبل المباراة من قبول أهداف من الركلات الركنية، ومع ذلك حدث ذلك في الهدف الأول.

وأنهى حديثه بالمؤتمر بتوجيه الرسالة التالية إلى لاعبيه: "أحبكم وأقدر جهودكم وأشكركم على كل ما تقدمونه"، وذلك في إشارة إلى أن اللاعبين وعدوه عندما كان الفريق متأخرا بهدفين بأنهم سيعودون للمباراة واوفوا بعهدهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً