العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب الريان القطري: مقتنع بالتعادل مع لخويا

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري إنه مقتنع بالتعادل الذي تحقق أمام لخويا متصدر الدوري، مؤكدا ان اللاعبين قدموا ما عليهم وبإمكانهم الظهور بهذا الأداء الجيد في المسابقة القارية.

وتعادل الريان مع لخويا 1/1 اليوم الجمعة في الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال لاودروب، خلال المؤتمر الصحفي:"المباراة كانت مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات، وأنا سعيد بما قدمه الفريق من أداء وأتمنى أن نلعب بهذه الطريقة في دوري أبطال آسيا" مشيرا إلى أن نتيجة التعادل عادلة للفريقين.

وأضاف "اشركت مصعب خضر في قلب الدفاع لان الفريق عندما يواجه فريقا مثل لخويا، لابد عليه أن يقوم بالضغط العالي، وعلى ذلك اخترت مصعب خضر للضغط على الخصم".

وأكد: "حاولنا اخراج يوسف العربي من خارج منطقة الجزاء من خلال الضغط، ولم يتواجد سوى ثلاث مرات فقط داخل المنطقة، وكان علينا اللعب بطريقة الضغط المتقدم نظرا لقوة خط وسط فريق لخويا، وحتى لا نترك مساحة للاعبي لخويا في المراوغة".

وحول ردة فعل الفريق بعد هدف لخويا قال :"ردة الفعل العالية التي شاهدناها بعد تقدم لخويا جاء نتيجة الثقة الكبيرة لدي اللاعبين وقوة الشخصية، ومثل هذه الامور تعتبر شيئا ايجابيا للغاية".

واستطرد قائلا :"لخويا فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 كان منهم مرتان مع الريان، وأنا لا أفكر في المركز الأول بقدر ما أركز على مواصلة الأداء القوي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً