العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد الكرة يخصص جوائز مختلفة للجماهير في نصف نهائي كأس الملك

خصص الاتحاد البحريني لكرة القدم عددا من الجوائز للجماهير الحاضرة خلال لقاءي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي الحالي 2016-2017، وذلك بحضور عبدالقوي سعيد فرحان مالك شركة عبدالقوي سعيد فرحان وأولاده راعي الجوائز المخصصة لجماهير الدوري، والذي قدم عددا من الجوائز لمسابقة "أغلى الكؤوس" أيضا.

وأجرى الاتحاد سحوبات على أرقام التذاكر الممنوحة للجماهير التي حضرت خلال مباريات نصف النهائي، إذ شمت الجوائز أجهزة إلكترونية مختلفة بالإضافة إلى تذاكر سفر مقدمة من طيران الإمارات.

وقال مدير إدارة الاتصال والتسويق في اتحاد الكرة محمد القوتي إن الخطوة تأتي ضمن برنامج التحفيز الجماهيري لمسابقات الاتحاد.

وأشار إلى أن خطوة تخصيص الجوائز في الدور نصف النهائي يأتي تماشيا مع السياسة التسويقية الرامية؛ لجذب أكبر عدد ممكن من الجماهير بما يشكل لوحة فنية من خلال مدرجات الملاعب الكروية.

وأضاف أن الجوائز التي خصصت في نصف النهائي ساهمت بشكل كبير في التحفيز الجماهيري وزيادة عدد الجماهير الحاضرة، مشيدا بالدعم الكبير الذي قدمه الرعاة من خلال تقديم الجوائز المختلفة.

وأشار إلى أن الاتحاد ماض في سياسته التسويقية الرامية لتحفيز الحضور الجماهيري بما يضمن نجاح المسابقات التي تقام تحت مظلته.

وقدم القوتي الشكر لجميع الرعاة الذين ساهموا في تخصيص الجوائز، مشيرا إلى جهودهم الكبير في إطار عملية التحفيز الجماهيري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً