العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

نقابة عمال مستشفى ابن النفيس تنتخب مجلس إدارتها

العدلية – الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

أفضت انتخابات الجمعية العمومية لنقابة عمال مستشفى ابن النفيس إلى انتخاب مجلس إدارة النقابة للدورة النقابية الثالثة 2017-2020 ويستمر لثلاث سنوات قادمة، وذلك بمشاركة حوالي 60% من الجمعية العمومية والتي أقيمت بالمبنى الفرعي التابع للمستشفى وسط اجواء من المحبة والود والتضامن العمالي وبتنسيق وتعاون مع الادارة التنفيذية للمستشفى.                                                                               

وقال رئيس المكتب الانتخابي  لهذه الدورة، محمد عبدالله سلمابادي: "إن الانتخابات التي شهدت تنافساً على مقاعد مجلس الإدارة  الـ 5 بين 12 مترشحا قد بدأت من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر السبت ( 11 فبراير/ شباط2017) واستمرت حتى الساعة الرابعة و النصف من بعد الظهر بعد تمديدها نصف ساعة"، و أشار إلى أن "الفترة الانتخابية مرة بسلاسة  دون حدوث أية أمور سلبية وكان التعاون كبيرا بين المكتب الانتخابي وأعضاء النقابة لإنجاح عملية الانتخابات".

وقدم كذلك شكره ونيابة عن أعضاء المكتب إلى إدارة المستشفى على تعاونهم البناء، فضلاً عن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين والذي واكب هذه العملية الديمقراطية منذ بدايتها وحتى إعلان النتائج.

وأضاف أنه "وفقاً للنتائج النهائية للمكتب الإنتخابي وبحضور الأمين العام المساعد للتنظيم النقابي بالإتحاد العام لنقابات عمال البحرين، عبدالواحد النجار فقد أفرزت عملية التصويت مجلساً جديداً للنقابة يتكون من 5 أعضاء يضم بحسب عدد الأصوات كلا من : حسن العرادي و جميل عبدالامير و عبدالقادر خاتم و بنفس الاصوات كلا من حسين العصفور و علي البدراني أما  بقية المترشحين السبعة فهم  كأعضاء احتياط بحسب تسلسل عدد الأصوات التي حصلوا عليها".

ومن المؤمل أن يجتمع مجلس إدارة النقابة الخمسة الفائزين لينتخبوا من بينهم رئيسا وبقية المناصب الإدارية النقابية الاخرى.

وذكر أن "أعضاء المكتب عملوا بروح الفريق الواحد وأن المكتب أتاح الفرصة لجميع اعضاء الجمعية العمومية لإبداء الآراء و الافكار و عمل بحيادية ونزاهة من أجل نجاح هذا الحدث الانتخابي الديمقراطي  الهام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً