العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

الاتحاد للتعويض وسترة لصدارة خماسي السلة

ظهور أول للمدينة أمام البحرين

من لقاء سابق بين المدينة والبحرين
من لقاء سابق بين المدينة والبحرين

تقام اليوم (الإثنين) مباراتان في الجولة الثانية من الدور الخماسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك عندما يلتقي كل من مدينة عيسى والبحرين عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الاتحاد وسترة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان كل من سترة والبحرين حققا الانتصار في الجولة الأولى على حساب سماهيج والاتحاد في حين تشهد هذه الجولة الظهور الأول لفريق مدينة عيسى الذي حقق المركز السابع في القسم الأول من الدور ليكون المرشح الأول لصدارة الدور الخماسي.

وسيدخل مدينة عيسى لقاءه اليوم ضد البحرين بمحترف جديد بعد التعاقد مع المحترف الأميركي الجديد لي فيشر البالغ من العمر 27 عاماً.

ويبلغ طول المحترف الجديد 198 سنتمتراً ويجيد اللعب في مركزي 3 و4، ويمتاز بالاختراق والتصويب الثلاثي، وكانت آخر محطاته في لوكسمبورغ وقبلها في مالطا.

ويقود المدينة المدرب الوطني صالح الحداد الذي يقدم مستوى مميزاً مع الفريق هذا الموسم إذ يعول على تشكيلة جيدة بتواجد المتألق علي جاسم إلى جانب بقية اللاعبين.

في الجانب الآخر، فإن فريق البحرين بقيادة المدرب الوطني عبدالكريم العنزور وبتواجد المحترف السنغالي سيدد يسعى إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق الاتحاد.

ويمتلك البحرين عدة أوراق جيدة بتواجد خالد علي وجلال أكبر ومحمد نبيل وبقية أفراد الفريق.

وفي المباراة الثانية مساء اليوم فإن فريق الاتحاد بقيادة المدرب الوطني أحمد حمزة يسعى إلى تدارك خسارته في الجولة الماضية، والبقاء في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين وذلك عندما يواجه فريق سترة الذي فاز في الجولة الأولى على سماهيج.

الاتحاد يمتلك تشكيلة محلية جيدة وشابة بتواجد حسن عبدالكريم وسيد محمد حميد وسيد محمد شرف وأحمد عبدالعال وبقية اللاعبين.

في الجانب الآخر فإن سلة سترة بقيادة المدرب الوطني علي عبدالغني تسعى إلى تدارك ما فاتها في القسم الأول من خلال تقديم مستوى مميز في الدور الخماسي والتأهل للدور المقبل.

ويمكن لسترة التعويل على محترف الفريق المميز النيجيري أوجستين أوكسون إلى جانب تواجد محسن عبدالرضا ومحمد الحمراوي وعبدالله علي وناصر الموسوي وبقية اللاعبين.

العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً