العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

الجائزة الشهرية الكبرى بلغت 25 ألف دينار... 77 فائزا لسحب شهر فبراير في جوائز حساب البركات 

أعلن بنك البركة الإسلامي عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية لحساب البركات لسحب شهر فبراير/ شباط 2017، إذ فاز بالجائزة النقدية الأولى وقدرها 25 ألف دينار يوسف عبدالله، كما فاز بجائزة الراتب الشهري وقدره 555 دينار لمدة عام كامل عيسى فكري وذلك في السحب الذي جرى في فرع مجمع الجاليريا بالزنج.

كما تم السحب على العديد من الجوائز النقدية القيمة ليبلغ إجمالي عدد الفائزين إلى 77 فائزا. وقد تم السحب تحت إشراف وتدقيق مسئولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الداخليين والخارجيين للبنك بالإضافة إلى مندوب وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، محمد عيسى المطاوعة "يسرنا أن نعلن الفائزين لهذا الشهر الذين بلغ عددهم 77 فائزا مع تصاعد القيمة النقدية للجائزة الأولى. وهذا يدل على النهج الذي اتبعناه في توسيع قاعدة الفائزين بصورة شهرية وبنفس الوقت زيادة عوائدهم النقدية من الحساب، وذلك استجابة للتفاعل الكبير من الجمهور مع الحساب وتنامي قاعدة زبائنه لكونه يحمل العديد من المزايا الفريدة، وبنفس الوقت فهو يجمع بين منافع التوفير والاستثمار التي تتطلع لتحقيقها شرائح عريضة من الأفراد والشركات". 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً