العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

"الوطنية للسيارات" تحصل على جائزة خدمة الزبائن من منظمة "JAMA"

في ما يعتبر إنجازا مميزا، تلقت الشركة الوطنية للسيارات، الموزع الرئيسي لسيارات هوندا على جائزة خدمة الزبائن للعام 2016 من المنظمة اليابانية لصناعة السيارات  (JAMA).

ولتحديد الشركة الفائزة، قامت المنظمة اليابانية لصناعة السيارات بإجراء 100 مقابلة عشوائية للزبائن وذلك لعدة شركات مختلفة للسيارات في مملكة البحرين، وكانت هناك عدة نقاط للتقييم مثل: مرحلة بدء الخدمة، خدمة الاستقبال، مرحلة الاستشارة، مرحلة تجربة السيارة، مرحلة استلام السيارة، جودة الخدمة، كلفة وجودة السيارة.

وبعد تقييم جميع هذه العوامل، أظهرت النتائج أن العلامة التجارية هوندا حازت على المركز الأول من بين العلامات التجارية الأخرى في السوق البحريني.

وقد منحت هذه الجائزة لمدير الخدمة الوطنية في الشركة، محمد عجمي خان، وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال المدير العام للشركة الوطنية للسيارات، رمزي بركات: "إنه لشرف عظيم لشركتنا نيل هذه الجائزة، وهذا ينعكس مباشرةً على فلسفه الشركة حيث يكون الزبون مصدر اهتمامنا الأول، ونحن نفتخر بأن الشركة في نمو مستمر وذلك بسبب ولاء زبائننا الذين يعلمون بأننا في أتم الاستعداد لخدمتهم طوال فترة امتلاكهم للسيارة. وإضافة إلى ذلك، من أهم مسئولياتنا الاهتمام زبائننا وذلك على أساس يومي وكما ذكرت سابقاً، نحن فخورون لفوزنا بالمركز الأول لهذه الفئة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً