العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد التنس ينظم مهرجان نجم المستقبل للتنس المصغر

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

يقام وتحت رعاية مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة، مهرجان نجم المستقبل للتنس الارضي في الاتحاد البحريني للتنس-مدينة عيسى على ملاعب البولي تكنيك، ويشرف عليه المدرب عبد الرحمن شريف.

ويهدف القائمون على المهرجان تعليم وتثقيف الأطفال وتشجيعهم علي ممارسة التنس والارتقاء بأدائهم الفني والبدني، تنطلق فعاليات المهرجان وليوم واحد في 25 فبراير الجاري، ويشارك في المهرجان الفئات العمرية 8 سنوات (أولاد وبنات) و10 سنوات (أولاد وفتيات).

ويكون نظام البطولة بتقسيم اللاعبين علي مجموعات (4 لاعبين لكل مجموعة)، ويتأهل الاول والثاني الى المجموعة الذهبية، والثالث والرابع يتأهلان الى المجموعة الفضية.

ويحتسب ترتيب اللاعبين بعدد مجموع الأشواط الفائز بها وليس عدد المباريات ونظام المباريات نحو الفائز بـ 5 اشواط من 9.

وتبدأ الفعاليات وفق برنامجا معد مسبقا يبدأ من الثالثة عصرا ويشتمل على محاضرات للاعبين وفترة احماء ثم بدأ المباريات وتوزيع الجوائز (كؤوس علي جميع المشاركين، كأس أحسن ضربة امامية- كأس أحسن ضربة خلفية، كأس أحسن إرسال - كأس أحسن أداء- كأس اللاعب المحارب- كأس أحسن اخلاق رياضية).

وللتسجيل تتوفر استمارات التسجيل في الاتحاد البحريني للتنس-مدينة عيسى ونادي البحريني للتنس.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة رشاد جناحي نحن سعداء لرعاية هذا المهرجان، وذلك يأتي ايمانا من جميع القائمين على المجموعة لتوفير كافة الإمكانات من أجل إنجاح اللعبة والعمل لدعم ولتحقيق المزيد من الاهتمام بالبراعم والاشبال المهتمين التنس وتحفيزهم على مواصلة ممارسة اللعبة، ودعا جناحي القطاع الخاص بالمساهمة في دعم اللاعبين والمهتمين بالنشطة الرياضية في كافة القطاعات الرياضية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً