العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

وزيرة الصحة تبحث أوجه التعاون الصحي مع مستثمرين من الهند

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح اليوم الإثنين (13 فبراير/ شباط 2017)، سيدة الأعمال أحلام جناحي يرافقها عدد من المستثمرين من مستشفيات أبولّو تشيناي في جمهورية الهند، وذلك بهدف بحث أوجه التعاون الصحي بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء، رحبت الوزيرة بالضيوف الكرام متمنية لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين، ومن ثم أطلعت على أهم الخبرات والخدمات الصحية التي تقدمها مستشفيات أبولو تشيناي عبر فروعها في مختلف مناطق الهند وسريلانكا وماليزيا وأفريقيا وسلطنة عمان وغيرها، وذلك في مجال العلاج في مختلف التخصصات والبرامج التدريبية التي تقدمها تلك المستشفيات، وتقنية المعلومات الطبية، والكفاءات الطبية الهندية التي يمكن الاستفادة منها ضمن برنامج الطبيب الزائر.

من جانبها، أكدت وزيرة الصحة على دعم الوزارة لتطلعات المستثمرين بافتتاح فرع لمستشفيات أبولو تشيناي في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن الاستثمار في القطاع الخاص يعد من الملفات الهامة والأساسية التي تركز عليها الحكومة.

ونوهت إلى أهمية بحث ودراسة إقامة مثل هذا المشروع مع رئيس المجلس الأعلى للصحة للوقوف على أفضل السبل لتحقيقه.

وتقدمت في ختام اللقاء بجزيل الشكر والتقدير للضيوف الكرام على زيارتهم؛ كما تقدمت سيدة الأعمال جناحي والمستثمرين عن مستشفيات أبولّو تشيناي في جمهورية الهند بجزيل الشكر والتقدير للوزيرة على استقبالها وكرم ضيافتها.

الجدير بالذكر أن رجال الأعمال المستثمرين عن مستشفيات أبولو تشيناي سيقومون خلال اليومين القادمين بزيارة بعض مرافق وزارة الصحة من ضمنها مجمع السلمانية الطبي وذلك بهدف لقاء الأطباء وتبادل الخبرات معهم والتعرف على أحدث التكنولوجيا العلاجية التي توفرها وزارة الصحة وسُبل التعاون في المجالات ذات الأهمية بهدف تطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً