العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

عطل كهربائي يتسبب في إلغاء مباراة سترة والاتحاد بـ «خماسي السلة»

البحرين يتصدر بانتصار صعب على المدينة

عطل كهربائي بالساعة الإلكترونية منع إقامة اللقاء الأول بخماسي السلة يوم أمس  - تصوير عقيل الفردان
عطل كهربائي بالساعة الإلكترونية منع إقامة اللقاء الأول بخماسي السلة يوم أمس - تصوير عقيل الفردان

تصدر فريق البحرين فرق الدور الخماسي لدوري زين البحرين لكرة السلة؛ وذلك بعد انتصاره الصعب والدراماتيكي على فريق مدينة عيسى بنتيجة 67 /65 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ورفع البحرين بذلك رصيده إلى 4 نقاط وحيدا في الصدارة من فوزين متتاليين على الاتحاد ومدينة عيسى في الوقت الذي تلقى فيه المدينة الخسارة في مباراته الأولى في الدور الخماسي بعد أن غاب عن الجولة الأولى.

واستغل البحرين تأجيل مباراة سترة والاتحاد التي كانت مقررة يوم أمس بسبب عطل كهربائي لينفرد بذلك بصدارة الدور الخماسي ويقترب كثيرا من حجز أحد المقعدين المؤهلين للمربع الفضي.

وكان مدينة عيسى نجح في العودة من بعيد ومعادلة النتيجة 65/65 بعد نقطتي علي جاسم في الثواني الأخيرة، إلا أن رميتن حرتين من علي عبدالجليل حسمت الأمور للبحرين.

البحرين فرض أفضليته منذ البداية بعد أن تقدم في الربع الأول 17 /14، ليواصل الفريق أفضليته بالفوز في الربع الثاني 19 /14، إلا أن مدينة عيسى انتفض في النصف الثاني من اللقاء ليتمكن من تقليص الفارق قليلا بفوزه في الربع الثالث 17 /16 ومن ثم فوزه في الربع الأخير 20 /15 إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتدارك الموقف.

ويدين البحرين في فوزه إلى تألق محترفه كان أورور الذي سجل 20 نقطة في حين سجل مهدي عاشور 12 نقطة، وسجل كل من جلال أكبر وخالد علي 11 نقطة لكل منهما وعلي عبدالجليل 9 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف مدينة عيسى فكان محترف الفريق الجديد الأميركي لي فيشر بتسجيله 15 نقطة وعلي جاسم 13 نقطة وحبيب سامي 12 نقطة ومحمود عبدالعزيز 7 نقاط.

وفي المباراة الأولى يوم أمس تسبب عطل كهربائي في صالة اتحاد السلة في أم الحصم بإلغاء المباراة التي كانت مقررة بين سترة والاتحاد في الدور الخماسي لدوري زين البحرين لكرة السلة.

وكان من المفترض أن تلعب المباراة عند الساعة 6 مساء غير أن العطل الكهربائي أدى إلى توقف الساعة الالكترونية والتي لا يمكن تسيير المباراة من دونها.

ولم تفلح محاولات الفنيين في الصالة في انقاذ الموقف إذ استغرق اصلاح العطل الكهربائي الكثير من الوقت قبل أن يتمكن الفنيون من إعادة التيار الكهربائي وبالتالي تشغيل الساعة الالكترونية وساعة الـ 24 ثانية.

ولم يقرر اتحاد السلة بعد الموعد الجديد للمباراة التي تم تأجيلها في الوقت الذي لعبت فيه المباراة الثانية بين البحرين ومدينة عيسى في موعدها المقرر عند الساعة 8 مساء.

وكان سترة يخوض اللقاء الثاني له بعد فوزه في الجولة الأولى على سماهيج في حين أن الاتحاد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام البحرين. وكان الفريقان وطاقم التحكيم حضروا إلى الصالة من دون أن تسعفهم الكهرباء في إقامة اللقاء.

من لقاء البحرين ومدينة عيسى يوم أمس
من لقاء البحرين ومدينة عيسى يوم أمس

العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      تطور ملحوظ في اتحاد السلة والمطر كشف المستور

    • زائر 2 زائر 1 | 6:04 ص

      الصالة متعددة الاستخدامات حتى حق سباحة بعد تصلح والماء صحي ونقي وخالي من الكلور

اقرأ ايضاً