العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

عبداللطيف يترأس الاجتماع الأول لفعالية اليوم الأولمبي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة الإعداد والتحضير لفعالية اليوم الأولمبي اجتماعها الأول برئاسة حسن عبداللطيف وذلك بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف بحضور جميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

ورحب عبداللطيف برؤساء وأعضاء اللجان العاملة مشيداً بما يتمتعون به من كفاءة وخبرة تم على اثرها اختيارهم للعمل بفعالية اليوم الأولمبي والذي حصد نجاحاً كبيراً في العام الماضي بالشراكة مع المحافظات الأربع التي ساهمت بفعالية كبيرة في إبراز الحدث بصورة لائقة ومتميزة ليكتسب ردود فعل وأصداء إيجابية.

وبحث عبداللطيف مع رؤساء اللجان الأفكار والمقترحات الجديدة التي من المؤمل أن يتم تطبيقها في اليوم الأولمبي لهذا العام، مؤكدا على أهمية إدخال بعض المسابقات الرياضية والفعاليات الجديدة لكسب أكبر عدد من الجماهير، كما بحث الاجتماع السلبيات والإيجابيات التي رافقت النسخة الماضية من الحدث بما يسهم في إخراج النسخة القادمة من اليوم الأولمبي بأفضل صورة.

وناقش الاجتماع احتياجات كافة اللجان العاملة والموعد المبدئي لانطلاق الحدث وأماكن إقامة السباقات والفعاليات المصاحبة لليوم الرئيسي لليوم الأولمبي والأفكار الرامية لاستقطاب أكبر عدد من الناس في كافة محافظات المملكة، ودعا عبداللطيف جميع رؤساء اللجان العاملة إلى إعداد تصور خاص بالفعالية يتضمن الاحتياجات والميزانية الخاصة بكل لجنة بهدف رفعها إلى الأمين العام عبدالرحمن عسكر.

وأوضح بأن النجاح الذي رافق اليوم الأولمبي في العام الماضي يدفع اللجنة المنظمة لبذل كل ما من شأنه أن يسهم في مضاعفة النجاح وإبراز الفعالية بصورة أكثر تميزاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً