العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

منتخب ألعاب القوى يشارك في البطولة الخليجية لاختراق الضاحية بالإمارات

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

يستهل الاتحاد البحريني لألعاب القوى مشواره في العام الجديد 2017 بالمشاركة في بطولة الخليج الـ27 للرجال والشباب والـ16 للناشئين لاختراق الضاحية والتي ستقام بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة 17 فبراير/ شباط الجاري بتنظيم من اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون الخليجي التي يقع مقرها بالإمارات.

وقال مدير المنتخبات الوطنية محمد عبدالعزيز إن المنتخب سيشارك بفئة العموم وقد تم اختيار 6 عدائين للمشاركة وهم زلاليم باشا، حسن شاني، المحجوب دازي، إيزيك كورير، ايفانس، جون جيبيت، وسيترأس بعثة المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد بدر ناصر محمد، وتضم البعثة الإداري سعد البوعينين والمدلك بشار خليفة.

وأضاف عبدالعزيز بأن العدائين الستة باتوا في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية، حيث خاضوا سلسلة من المعسكرات التدريبية في أثيوبيا والمغرب وكينيا تحت إشراف المدرب القدير سعد شداد.

وعبر عبدالعزيز عن تفاؤله الكبير بقدرة المنتخب على تحقيق نتائج متميزة والوقوف على منصة التتويج عطفاً على الإمكانات والقدرات الجيدة التي أظهرها اللاعبون في المعسكرات التدريبية، إلى جانب نتائجهم في سباقات اختراق الضاحية، وسجلهم الناصع بالأرقام والنتائج الرائعة، مؤكداً بأن المنتخب سيدخل المعترك الخليجي بهدف المنافسة بقوة على اللقب لتشريف رياضة ألعاب القوى في هذا المحفل الخليجي.

وقال بأن البطولة ستشهد انعقاد اجتماع اللجنة التنظيمية لألعاب القوى والتي ستمثل فيها البحرين عضو مجلس إدارة الاتحاد رقية الغسرة، بينما سيشارك بدر ناصر في اللجنة الفنية التابعة للجنة التنظيمية، معربا عن أمله في أن تتكلل البطولة بتحقيق نتائج متميزة تعكس المكانة المرموقة لألعاب القوى البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً