العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

‫بيل ومليندا غيتس يصدران رسالتها السنوية لـ2017: "استثمار وارين بافيت الأفضل"

سياتل - مؤسسة بيل ومليندا غيتس 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدر بيل ومليندا غيتس اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) رسالتهما السنوية للعام 2017، Warren Buffett"s Best Investment، "أفضل استثمارات وارين بافيت." في العام 2006، تبرع بافيت donated بغالبية ثروته لمؤسسة بيل ومليندا غيتس لمحاربة المرض وخفض انعدام المساواة.

وتتحدث الرسالة عن التقدم الذي أحرزه العالم في الأعوام الـ25 الماضية في قضايا الصحة والتنمية العالمية بما في ذلك خفض الفقر المدقع بمقدار النصف وخفض أعداد الوفيات بين الأطفال بمقدار النصف أيضاً.

 ويركز بيل ومليندا غيتس في الرسالة على تفاؤلهما بمواصلة تحقيق التقدم ويحددان مجالات تركيز مؤسستهما التي تعمل بتعاون لصيق مع الحكومات والوكالات الصحية والمنظمات غير الحكومية وغيرها من المؤسسات الخيرية والأفراد.

يذكر أن مؤسسة بيل ومليندا غيتس تعمل لمساعدة جميع الناس على عيش حياة صحية ومنتجة. وفي الدول النامية تركز المؤسسة على تحسين صحة الناس ومنحهم الفرصة لانتشال أنفسهم من الجوع والفقر المدقع. وفي الولايات المتحدة، تسعى المنظمة لضمان أن لدى جميع الناس – خصوصا أولئك الذين لديهم أقل الموارد – القدرة على الوصول إلى الفرص التي يحتاجونها من أجل النجاح في المدارس والحياة عموما. والمؤسسة، التي تتخذ من مدينة سياتل بولاية واشنطن مقرا لها، يقودها كبير مسؤوليها التنفيذيين سو ديزموند-هيلمان والرئيس المشارك لمجلس إدارتها وليام غيتس الأب، وتعمل تحت إشراف بيل ومليندا غيتس ووارين بافيت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً