العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب الوحدة الإماراتي يحذر لاعبيه من قوة دفاع الشارقة

 أكد مدرب الوحدة المكسيكي خافيير أغيري أنه سيكون حذرا للغاية وهو يلتقي فريق الشارقة الخميس المقبل في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم (دوري الخليج العربي).

وقال: "علينا احترام الشارقة جيدا، وليس صحيحا أنه فريق ضعيف، بل يمتلك عناصر قوية ولديه خط دفاع أصبح متماسكا للغاية مع قدوم المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو".

وأضاف أغيري "أصبح من الصعب التسجيل حاليا في شباك الشارقة بعد المتغيرات الأخيرة، ومن الممكن أن أمنح بعض لاعبي الوحدة الراحة إذا شعرت أنهم يعيشون حالة من الارهاق قبل مباراة الشارقة نظرا لأن هناك مباراة مهمة للغاية ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا المقرر يوم 21 من فبراير/ شباط الجاري في العاصمة القطرية الدوحة".

 وتابع أغيري: "ستكون مباراتنا مع الشارقة مفتوحة لكلا الفريقين، وبالطبع سوف يستفيد بيسيرو من كونه كان مدربا سابقا للوحدة في معرفته لإمكانات عددا من لاعبي الفريق، ومن جانبي سيتم الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب في الفترة المقبلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:05 ص

      للامانة....من يهتم لدوري الامارات فى البحرين ؟؟ 10 اشخاص او 20 ؟ من الافضل التركيز على الدوريات الناجحة العالمية .....لا تضيعون وقتنا لو سمحتم....

اقرأ ايضاً