العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

زيدان يستنكر الانتقادات الموجهة إليه ويدافع عن بنزيمة ويحذر من نابولي

 استنكر المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب قراراته في قيادة الفريق مشيرا إلى أنه "يتطور كمدرب".

وأوضح زيدان، في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) قبل مباراة فريقه غدا الأربعاء أمام نابولي الإيطالي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا: "إنني الآن في أكبر ناد وأتطور كمدرب... إنه فريق يمتلك قوة هائلة وسرعة كبيرة".

وأوضح: "سنعاني في بعض الأوقات. سيكون لدى الفريق عمق في الأداء، ولكن أكثر ما يهمني هو ما سنقدمه".

ودافع زيدان مجددا عن مواطنه مهاجم الفريق كريم بنزيمة والذي تعرض أيضا لانتقادات قاسية بسبب مستوى الأداء.

وقال زيدان: "كل شخص يمكنه أن يقول ما يريده. المهم أنني أراه مجتهدا كل يوم وأشعر بالسعادة لاجتهاده".

ولم يخف زيدان رغبته في أجواء أفضل حول الفريق، وقال: "يجرحني توجيه انتقادات للاعبي فريقي وليس كريم فقط".

وعن مباراة الغد، أكد زيدان أن المواجهة مع نابولي ستكون في غاية الصعوبة. وقال: "في مباراة صعبة مثل هذه المواجهة على أرضنا غدا، أهم شيء هو الحفاظ على نظافة شباكنا. ولكن ما أريده هو ضرورة التركيز فيما سنفعله. مباراة الغد تمثل 50 بالمئة من الطريق نحو التأهل. نعلم أننا نستطيع تحقيق الفوز على منافسنا ولكنهم يستطيعون فعل هذا أيضا في مواجهتنا. نحن على استعداد تام للمباراة".

وأشاد زيدان بما يقدمه المدير الفني لنابولي ماوريسيو ساري. وقال: "يؤدي ساري عمله بشكل جيد ويقود فريقه للانتصارات".

كما أشاد زيدان بالكرة الإيطالية مؤكدا أنها تتسم بالقوة وأن نابولي يعتمد على عدد من العناصر الشابة أصحاب المهارات الرائعة.

كما تحدث زيدان عن تواجد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا في مدرجات استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد لمساندة فريقه السابق نابولي في مواجهة الريال.

وأوضح: "نحترم مارادونا تماما. شاهدته يلعب عندما كنت في الرابعة عشر من عمري. كان أحد أفضل اللاعبين إن لم يكن الأفضل على الاطلاق. ولكنني أخشى اللاعبين داخل الملعب أكثر من دييغو. ولكننا نمتلك أيضا أسلحتنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً