العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد الغولف يواصل استعداداته للبطولة الخليجية

النعيمى يشيد بتعاون الاتحادات الخليجية

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

شارفت اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي الحادية والعشرون للرجال والثالثة للسيدات للغولف على الانتهاء من استعداداتها النهائية لاستضافة بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف والتي تقام على ملاعب النادي الملكي للغولف خلال الفترة من 18 إلى 23 فبراير/ شباط الجاري، وبمشاركة متميزة من جميع الدول الخليجية.

وقد أتمت لجنة الاستقبال والضيافة جميع الأمور الخاصة بإقامة الوفود وتم حجز الغرف في فندق الشيراتون وكذلك تم التأكد على أن يتم وضع برنامج خاص بالمواصلات من الفندق إلى الملعب بحيث يكون هناك فترة لا بأس بها لإجراء اللاعبين التمارين الخاصة باللعبة قبل بدء اللعب.

كذلك تأكيد مشاركة 36 لاعب ولاعبة يمثلون الدول الخليجية الشقيقة وبمنتخبات من الرجال والسيدات، كما أنهت اللجنة الفنية جميع استعداداتها للبطولة وتم وضع القوانين الخاصة بالبطولة وتوزيع المهام على أعضاء اللجان الخاصة بالبطولة.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنظيمية للغولف علي بن صقر النعيمي عن خالص شكره واعتزازه بإقامة هذه البطولة في البحرين مؤكداً بأن الدعم المتواصل من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يعتبر أكبر دعم للبطولة ولظهورها بالمستوى المشرف الذي عودنا عليه أبناء البحرين دائما في استضافة مثل هذه التظاهرات الرياضية، وإن المنتخب البحريني المشارك في هذه البطولة سيقدم المستوى المتميز للمنافسة مع اشقاءنا لتحقيق النتائج المرجوة خاصة وإنه المنتخب الحاصل على أفضل النتائج في تاريخ هذه البطولة منذ اقامتها حتى الان.

كما أشاد النعيمي بالدعم الذي قدمته اللجنة التنظيمية للجولف لدعمها إقامة هذه البطولة والتي أكدت اهتمامها المتواصل بإقامة الفعاليات الرياضية في أوقاتها سنوياً ومساهمتهم بنشر رياضة الجولف في خليجنا المعطاء وتطوير اللعبة ورعاية المواهب البارزة وتقديمهم للدعم الفني للبطولات.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة العليا ان هذه اللقاءات تعود بالفائدة على اللاعبين خاصة انها فرصة لإظهار المواهب من بينهم موكداً بأن بطولة السيدات سوف تحظى باهتمام الجماهير لوجود المنافسات المثيرة بين هذه المنتخبات وخاصة وجود المواهب الصاعدة في هذه الفئات إضافة إلى المنافسة ستكون على أشدها في تطور المستويات الفنية.

وفي ختام تصريحه أثنى النعيمي على جميع الجهود التي قام بها أعضاء اللجان العاملة أثناء الاستعداد لهذه البطولة وتعاونهم الدائم مع ادارة الاتحاد لإظهار هذا الحدث والفعاليات المصاحبة.  شاكراً لهم جهودهم المبذولة في الإعداد لهذه البطولة الغالية وظهور التنظيم بالمستوى المشرف.

هذا وسوف تبدأ الوفود بالوصول إلى البحرين خلال الأيام القادمة إذ أعدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برنامجاً متكاملا لتدريب الفرق على ملاعب النادي الملكي للغولف وذلك من أجل أخذ فكرة متكاملة عن صعوبات الملعب والاطلاع على أرضية الملعب وعمل دراسة متكاملة عن القوانين التي سوف تطبق في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً