العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

سبكار: نقل تجربة الإعلام الاجتماعي البحرينية إلى الأردن

المنامة - النادي العالمي للإعلام الاجتماعي  

تحديث: 12 مايو 2017

دشن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي أحدث فروعه في المملكة الأردنية الهاشمية، ليكون بذلك ثامن فرع للنادي العالمي في الشرق الأوسط، وذلك وفقاً لخطة طموحة ترمي إلى إنشاء فروع للنادي في كل دول المنطقة.

وأعلن رئيس النادي للشرق الأوسط علي سبكار عن تعيين خبير الإعلام الاجتماعي خالد الأحمد رئيساً لفرع النادي في الأردن، معرباً عن ثقته بقدرة الأحمد على تحقيق أهداف النادي من التوسع، وخاصة أن الأحمد يتمتع بخبرة تفوق العشرين عاماً في مجال الإعلام الاجتماعي.

وقال سبكار في تصريح له بهذه المناسبة إن تدشين فرع النادي بالأردن من شأنه فتح آفاق واسعة أمام النادي بجميع فروعه للاستفادة وتبادل المعلومات مع رواد الإعلام الاجتماعي في الأردن الذين سينضوون تحت مظلة فرع النادي هناك، وخاصة أن الأردن تعد من الدول المتقدمة في مجال صناعة الإعلام الاجتماعي بشكل عام.

وأضاف سبكار "بالمقابل لدينا الكثير من المعارف والمهارات والخبرات في مجال الإعلام الاجتماعي والتي سنعمل على تعزيز مشاركة أشقائنا الأردنيين بها، وبما يصب في صالح تقدم صناعة الإعلام الاجتماعي في المنطقة العربية ككل".

من جانبه، أكد الأحمد أن تدشين فرع للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي في الأردن من شأنه أن يفتح المجال واسعاً أمام الاستفادة من هذه التجربة العالمية الطموحة والناظمة لعمل الإعلام الاجتماعي الحيوي، وقال في تصريح له بهذه المناسبة: "إن إطلاق فرع للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي في الأردن يعني أننا أصبحنا جزءاً من منظومة متطورة تمتد في أغلب دول العالم وتضم نخبة من خبراء الإعلام الاجتماعي الدوليين".

وأكد الأحمد أنه سيبذل قصارى جهوده في النهوض بمسئوليته الجديدة كرئيس لفرع النادي العالمي للإعلام الاجتماعي في الأردن، ومن ذلك مهمة جذب المتخصصين في الإعلام الاجتماعي والمهتمين لتشكيل الفريق الإداري للنادي، وأن يقود فرع النادي تطوير صناعة الإعلام الاجتماعي في الأردن، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي يبذلها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي منذ جلب هذه التجربة من الولايات المتحدة إلى البحرين قبل نحو خمس سنوات، ثم البدء بالتوسع بها انطلاقاً من البحرين وصولاً إلى مختلف دول المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً