العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

VIVA تطرح باقات برودباند لقطاع الأعمال مع بيانات مجانية لاستخدام المواقع الإلكترونية الحكومية

طرحت VIVA البحرين باقات برودباند جديدة لقطاع الأعمال تتيح للزبائن فرصة استخدام المواقع الإلكترونية الحكومية مجاناً دون الإنفاق من بيانات باقتهم الشهرية، وذلك عند زيارة كل من مواقع هيئة تنظيم سوق العمل (lmra.bh)، والحكومة الإلكترونية (bahrain.bh)، والبطاقة الذكية (smartcard.gov.bh). ويأتي ذلك في مساعي الشركة لتعزيز قطاع الأعمال وتمكين زبائنها من استخدام كل ما تقدمه المواقع الإلكترونية الحكومية من خدمات.

وتقدم باقات VIVA برودباند الجديدة مجموعة من المزايا الفريدة، أبرزها استخدام مجاني للمواقع الإلكترونية الحكومية التي توفر مختلف الخدمات الحكومية كتسجيل الشركات، والتراخيص القانونية، والمناقصات التجارية، وتراخيص الموظفين، والتأشيرات الإلكترونية، وتجديد الخدمات، وغيرها المزيد.

هذا وتلبي الباقات الجديدة متطلبات قطاع الأعمال من حيث حجم البيانات وسرعة الإنترنت التي يحتاجونها لاستخدام المواقع الإلكترونية الحكومية يومياً. وتقدم مجموعة الخدمات الحكومية الإلكترونية المتوفرة مجاناً مع باقات VIVA كل ما تحتاجها الشركات لتعزيز قدرات أعمالهم ورفع كفاءتهم التشغيلية.

وعلاوة على ذلك، تضمن الباقات الجديدة الشفافية التامة والتعرفة الثابتة مما يجنب زبائن VIVA  من أي تكاليف غير متوقعة، كما تقدم لهم فرصة الاستمتاع بسرعة إنترنت عالية على أفضل وأسرع شبكة 4G LTE في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً