العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

جائزة البحرين لريادة الأعمال تقيم ورشة عمل للمتأهلين في المرحلة نصف النهائية

المنامة - جائزة البحرين لريادة الأعمال 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة من جائزة البحرين لريادة الأعمال، المنطلقة تحت رعاية ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ورشة عمل دعت إليها المتأهلين بالمرحلة النصف النهائية.

وشارك في ورشة العمل التعريفية المنعقدة في نادي كابيتال كلوب البحرين 49 مشاركاً من المتأهلين، وذلك من أجل التعرف على معايير التقييم الخاصة باللجنة الفنية، والمؤلفة من الشركاء الاستراتيجيين والاستشاريين. ومن المقرر أن تستمر عملية التقييم على مدار ثلاثة أيام ستجري أثناها اللجنة لقاءات ومقابلات شخصية واختيار المرشحين النهائيين.

من جانبه، قال مدير مشروع جائزة البحرين لريادة الأعمال فيصل سلطان: "سعت ورشة العمل لتعريف المتأهلين في المرحلة نصف النهائية على المنهجية التي تتبعها لجنة الجائزة في الاختيار مما يعزز من شفافية وموضوعية الجائزة ويحفز المشاركين على استيفاء الشروط وتعزيز فرصتهم للفوز. وسنعلن عن أسماء المتنافسين النهائيين بتاريخ 22 فبراير/ شباط الجاري."

يذكر أن الجائزة تتضمن سبع فئات هي: المؤسسات متناهية الصغر، المؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، المؤسسات الوطنية ذات الطابع الدولي، والمؤسسات ذات الأعمال المستدامة، وفئة رائدة الأعمال المتميزة، إلى جانب جائزة إنجازات العمر التي تهدف إلى تكريم أوائل رواد الأعمال في البحرين.

وتقام جائزة البحرين لريادة الأعمال، بتنظيم من "تمكين"، وبالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، وهم مجلس التنمية الاقتصادية، وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وبنك البحرين للتنمية، وغرفة صناعة وتجارة البحرين، إلى جانب الشركاء الاستشاريين المركز العربي الدولي لريادة الاعمال والاستثمار - مكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) للاستثمار والتكنولوجيا في البحرين، وشركة EY البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً