العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس "المرخ الخيرية" يطلع حميدان على مشروع للحوم المثلجة بمشاركة 14 امرأة

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، برئيس مجلس إدارة جمعية المرخ الخيرية، ناصر العلوي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك أمس الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017)، إذ تم بحث خطوات إشهار جمعية المرخ التعاونية وعدد من المسائل المتعلقة بجهود الجمعية الخيرية في القرية.

وخلال اللقاء تم استعراض نشاطات الجمعية المتنوعة، أحدها تقديم المساعدات الخيرية، وأخرى تنموية، حيث يسعى أعضاء الجمعية من خلالها إلى تمكين الأسر المعوزة اقتصادياً. وقد تم تأسيس مشروع تنموي للحوم المثلجة بمشاركة 14 سيدة من سيدات قرية المرخ، عبر مشروع خطوة للمشروعات المنزلية، فضلاً عن العديد من الأنشطة الأخرى والطموح بالتوسع فيها.

وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بجهود جمعية المرخ الخيرية، وأنشطتها المختلفة، مؤكداً في هذا السياق، دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الكامل لجهود مؤسسات المجتمع المدني، وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها، منوهاً بالسيدات العاملات ضمن مشروع خطوة للمشروعات المنزلية وقدرتهن على الإنتاج المنزلي والاعتماد على الذات، مؤكداً أهمية الاستمرارية والتوسع والتطوير بمساعدة مركز الابتكار والتصميم التابع لبرنامج خطوة للمشروعات المنزلية.

من جانبه، أشاد رئيس جمعية المرخ الخيرية بدعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للجمعية، سواء من حيث برنامج المنح المالية، أو من خلال برنامج خطوة للمشروعات المنزلية الرامي إلى تمكين الأسر المنتجة وسيدات القرية، مؤكداً الرغبة في مواصلة الجهود والعمل الخيري والتنموي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً