العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

فريق البحرين ميريدا يخطف المركز الثالث في المرحلة الأولى لطواف عمان

استطاع متسابق الفريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية سوني كولبريلي أن يأتي من الخلف بعد تعرض أحد إطارات دراجته لثقب ليخطف المركز الثالث في ختام المرحلة الأولى لطواف عمان الثامن.

وانطلقت هذه المرحلة من الطواف من ساحل السوادي، مروراً بالرستاق والنخل، فيما اختتمت في حديقة النسيم. ومع انطلاقة الجولة، استطاع خمسة دراجون أن ينفصلوا عن المجموعة وقد عملوا بكل جهدهم بأن يجعلوا المسافة بينهم وبين الدراجين الآخرين 3:30 دقائق، ولكن مع تبقي 9 كلم، تم اللحاق بهم.

وفي سيناريو مشابه لذلك الذي تعرض له في دبي، تعرض سوني لثقب في إطار دراجته، وقد قام زميله في الفريق فينغ بمنحه إطاره، فيما قام أغنولي وبولي بانتظاره حتى يدفعونه مرة أخرى للمقدمة. واستطاعوا جميعاً أن يصلوا للمقدمة مع تبقي 4 كلم. وحقق سوني في نهاية السباق المستحيل بحلوله بالمركز الثالث.

وقال أغنولي بعد السباق: "لقد كانت جولة مجنونة، ولكننا عملنا جاهدين"، في الوقت الذي علق المدير الرياضي للفريق السيد فيليبي مادويت بالقول: "لقد كان يوم غريب. مع تبقي 30 كلم من السباق تعرض إطار عجلة سيارتنا لثقب، ولذلك كان علينا أن نستبدله. وإضافة لذلك، تعرض سوني الذي كان يقود فريقنا لثقب في إطار دراجته، وهذا كان مصدر فزع لنا، ولكن هذا هو الحال في عالم الدراجات. ولكنه استطاع في النهاية أن يفوز بالمركز الثالث. أنا فخور بمدى تعاون الفريق، لقد ساعد كل واحد منهم الآخر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً