العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

سانتانا يشيد ببيونسيه بعد انتقادها

أشاد عازف الغيتار الشهير كارلوس سانتانا بالنجمة الأميركية بيونسيه أمس الأربعاء (15 فبراير/ شباط 2017) على إثر تلميحه أنها لم تفز بجائزة "غرامي" أفضل ألبوم التي كانت من نصيب أديل يوم الأحد الماضي لأنها لا تستحقها.

وخلال مقابلة مع وكالة الأنباء الأسترالية "أسوشييتد برس أستراليا"، قال سانتانا إن أديل نالت هذه الجائزة العريقة لأنها "تجيد الغناء". وهو صرح "أكن فائق الاحترام لأختنا بيونسيه، فهي جميلة جداً لكن موسيقاها هي بمثابة موسيقى عارضات الأزياء تعزف لعرض ثوب. ليست مغنية بكل ما للكلمة من معنى مع فائق احترامي".

أما بشأن أديل، فقال "إنها لا تستعين بكل هؤلاء الراقصين والأكسسوارات. يمكنها أن تقف وحيدة وتؤدي أغنية بكل بساطة ولهذا السبب بالتحديد فازت بالجائزة"، في إشارة إلى حفل توزيع جوائز "غرامي" الذي أقيم يوم الأحد الماضي في لوس أنجليس والذي اعتلت خلاله أديل المسرح مرتين، إحداهما إحياء لذكرى جورج مايكل، في حين قدمت بيونسيه عرضاً لافتاً على شكل تكريم للأمومة، في ظهور هو الأول لها على المسرح منذ الإعلان عن حملها قبل أسبوعين.

وأوضح العازف الأميركي المكسيكي لاحقا، الذي أدلى بهذه التصريحات قبيل جولة في أستراليا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، أنه أراد من خلال كلامه هذا مدح أديل وليس إهانة بيونسيه. وهو كتب على صفحته على "فيسبوك": "هذه التعليقات عن بيونسيه خرجت للأسف عن إطارها. فأنا أكن لها فائق الاحترام كفنانة وكإنسانة. وهي تستحق كل الجوائز. وأتمنى كل الخير لها ولعائلتها".

وكانت أديل خلال تلقيها "غرامي" أفضل ألبوم قالت إن بيونسيه تستحق هذه الجائزة عن "ليمونايد". وحصدت بيونسيه ما مجموعه 22 جائزة "غرامي" لكنها لم تنل يوماً جائزة في هذه الفئة على رغم ترشيحها ثلاث مرات، وهو أمر ينسبه محبوها لـ "أحكام عرقية". وكان كارلوس سانتانا نال مع فرقته "غرامي" أفضل ألبوم عن "سوبرناتورال" في العام 2000.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً