العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

«تويوتا» تطلق RAV4 Adventure في معرض شيكاغو للسيارات

أطلقت تويوتا موتورز في معرض شيكاغو للسيارات 2017 موديل RAV4 Adventure. وتتوافر السيارة بنظامي الدفع الأمامي مع نظام تفاضلي أوتوماتيك محدود الانزلاق أو نظام دفع كلي Dynamic Torque Control.

كما تتوافر للسيارة باقة Tow Prep مع مبرد مطور ومبرد لناقل الحركة وارتفاع ركوب أعلى، كما تأتي السيارة بنظام TSC ومساعد الطرق الصاعدة ونظام TSS-P. وتأتي كذلك بأقواس عجلات كبيرة وعجلات ألمنيوم سوداء 18 بوصة وإطارات 235/55R18 وواقٍ للجزء السفلي من السيارة وإطارات سوداء للمصابيح الأمامية وكذلك حول مصابيح الضباب وقضبان السقف وشعارات Adventure.

ويتوافر للسيارة اللون الأسود والرمادي ماجنيتيك المعدني، والفضي السماوي المعدني، والأبيض سوبر واللون الجديد تماماً لؤلؤي روبي فلاير. كما تأتي المقصورة بتطعيمات فريدة للألواح، وذراع نقل حركة جلدي، ومخرج طافة بقوة 120 فولت في منطقة التخزين الخلفية، وحامٍ للعتبات الجانبية، وفرش أرضية، وحقيبة خلفية لكل المواسم مع شعارات Adventure.

كما توفر الشركة باقة خيارات خاصة لبعض موديلات RAV4 مثل مقاعد أمامية قماشية كهربائية بخاصية التسخين وعجلة قيادة قابلة للتسخين ومساحات مطر مضادة للثلوج كجزء من باقة Cold Weather الجديدة. ومن المقرر وصول السيارة الجديدة لصالات العرض في سبتمبر/ أيلول المقبل.

العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً