العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

المنامة والأهلي في صدارة دوري السلة وتراجع النويدرات والنجمة

المحرق والحالة يمتلكان حظوظاً كبيرة في بلوغ المربع

من لقاء المحرق والمنامة
من لقاء المحرق والمنامة

انفرد فريقا المنامة والأهلي بصدارة الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد ختام الجولة الثانية منه بعد فوزهما على كل من المحرق والنجمة ليرفعا رصيدهما إلى 4 نقاط.

في حين تراجع المحرق إلى المركز الثالث بعد خسارته وبات رصيده 3 نقاط في الوقت الذي بات فيه رصيد الحالة 3 نقاط أيضا، أما النويدرات والنجمة فإنهما تراجعا إلى المركزين الخامس والسادس بعد تلقي كل منهما الخسارة الثانية.

الجولة الثانية كشفت أن مستويات المنامة والمحرق والأهلي هي الأفضل إلى الآن، في الوقت الذي حقق فيه الحالة تقدما كبيرا بفوزه على النويدرات ليضع رجلا في المربع، إلا أنه لم يضمن بعد بلوغ المربع الذهبي وخصوصا أن النويدرات أعلن التحدي، مؤكدا قدرته على بلوغ المربع من خلال الانتصار في المباريات الثلاث المتبقية له.

لم يضمن الآن أي فريق بشكل رسمي بلوغ المربع الذهبي وإن كان المنامة والأهلي قد اقتربا كثيرا من التأهل بفوزهما الثاني على التوالي.

المباراة الأهم في هذه الجولة كانت في بدايتها بين المحرق والمنامة والتي انتهت بفوز المنامة بعد وقت إضافي 85/80، بعد ان تعادل الفريقان في الوقت الأصلي في مباراة مثيرة وحماسية كانت متقلبة بين الفريقين، إذ تقدم المنامة في البداية ووسع الفارق إلى أكثر من 11 نقطة ليعود المحرق لمعادلة النتيجة والتقدم بها في الربع الأخير، إلا أن المنامة نجح في التعادل وجر المحرق للوقت الإضافي ومن ثم الفوز باللقاء.

وكسر المنامة بالتالي سلسلة هزائمه من المحرق متمكنا من استعادة الثقة في قدراته على الفوز.

اللقاء الأهم والأكثر حساسية في هذه الجولة كان بين الحالة والنويدرات والتي انتهت بفوز الحالة بعد وقت إضافي 89/88 في مباراة متقاربة وعصيبة انتهت بالتعادل في وقتها الأصلي، إلا أن الحالة حسمها وقلبها بعد تأخره بفارق 8 نقاط في الوقت الإضافي.

وكانت المباراة الثالثة هي الوحيدة في الجولة من طرف واحد، بعد أن سيطر الأهلي على مواجهته ضد النجمة متمكنا من الفوز فيها بفارق كبير 99/75.

العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:50 ص

      أهلاوي

      البطولة للمنامة وبكل تأكيد

    • زائر 1 | 1:33 ص

      مدناوي : السنة الدوري صعب على الجميع والبطل غير معروف نفسه كل سنه ( مافى واسطه) .. انفع روحك بروحك .

اقرأ ايضاً