العدد 5277 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

وكيل "البلديات" يتابع جهود شفط مياه الأمطار في مختلف المناطق

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

17 فبراير 2017

قام وكيل شئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبوالفتح، بجولة تفقدية لأعمال شفط مياه أمطار الخير من مختلف المحافظات.

 ولدى تفقده عدداً من المناطق والأحياء السكنية في الجنوبية يرافقه مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله وعدد من المسئولين في البلدية، وقف الوكيل على جهود البلدية في متابعة شفط المياه في مختلف المواقع والشوارع الداخلية والخارجية، حيث وجه إلى مضاعفة الجهود من أجل التخفيف من معاناة المواطنين جراء أمطار الخير التي هطلت على مملكة البحرين خلال هذه الأيام.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، أن بلدية المنطقة الجنوبية تلقت أكثر من 700 بلاغ من المواطنين على مدى 7 أيام متواصلة للإبلاغ عن مواقع تجمع مياه الأمطار، حيث تمت مباشرة إزالة 1200 شحنة من هذه المياه.

وأشار إلى أن هناك متابعة مباشرة مع المفتشين في قسم النظافة على مدار الساعة، للتأكد من سير العمل بشكل يساهم في تخفيف الضرر عن المناطق التي تتجمع فيها مياه الأمطار أكثر من غيرها، مشيداً بتعاون المواطنين والمقيمين مع البلدية، وتفهمهم لكل ما تبذله من جهود لتدارك الوضع في كل المناطق، مثمناً حرص وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والوكيل ومتابعتهما أعمال شفط مياه الأمطار ميدانيّاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً