العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

الاتحاد يتوج بطلا لكأس الناشئين لكرة اليد بكل جدارة

بعد فوزه الساحق في المباراة النهائية

 

توج نادي الاتحاد بأولى بطولات الفئات السنية في موسم كرة اليد بعد فوزه العريض في المباراة النهائية لكأس الناشئين تحت 18 عاما على الشباب بنتيجة 41-24، وانتهى الشوط الأول لصالحه أيضا بنتيجة 18-7.

وجرى التتويج بحضور النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة صلاح خلفان ورئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر وعضو المكتب التنفيذي جعفر الفردان.

وقدم الاتحاد نفسه بشكل قوي منذ البداية، ولم يعط الشباب مجالا لمجاراته في أول 15 دقيقة فأوصل الفارق لـ 10 أهداف، وحاول بعد ذلك الشباب العودة، غير أن تألق الحارس فاضل عباس لعب دورا رئيسيا في حرمانه، في الوقت الذي لم يتوقف عبدالله علي وعلي جعفر وعلي هاني ومهدي علي عن التسجيل بكل سهولة، وتكرر المشهد في الشوط الثاني من دون أي تغييرات تذكر.

وبالعودة لأحداث المباراة، بدأ الاتحاد مدافعا بطريقة 6 / صفر على قوس الستة أمتار، فيما بدأ الشباب واضعا عبدالله علي تحت الرقابة، وحملت البداية أفضلية مطلقة للاتحاد توجها بالتقدم بنتيجة 7-1 مترجما أفضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم الخاطف مع حلول الدقيقة 10.

وأجرى مدرب الشباب تغييرا على مستوى الدفاع فوضع علي جعفر تحت الرقابة أيضا، ونجح في إيقاف الاتحاد نسبيا غير أنه فشل في التسجيل بعد نجح في خلق الفرص، ويدين الاتحاد بالفضل لحارسه فاضل عباس في تعزيز التقدم إلى فارق 10 أهداف بنتيجة 12-2 مع الدقيقة.

وفشل الشباب في إيقاف الاتحاد عن التسجيل بالرغم إلغاء خطورة عبدالله علي وعلي جعفر كي يستفيد من تحسن وضعيته الهجومية بتألق حسين علي خميس، وتحولت النتيجة لـ 15-5 مع الدقيقة 26، قبل أن ينتهي الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة 18-7.

ومع حلول الدقيقة 10 من الشوط الثاني تمكن الاتحاد من إيصال الفارق لـ 15 هدفا بنتيجة 26-11 في الوقت الذي تسابق فيه لاعبو الشباب على إضاعة الفرص وسط تألق الحارس الاتحادي فاضل عباس، وانتهت بعد ذلك من دون أي متغيرات تذكر بنتيجة 41-24، أدارها سمير مرهون وحسين الموت.

العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      ماشاء الله كما توقعنا فاز الاتحاد ولكن ابهرنا بمستواه العالي ك مجموعة وك افراد الحارس وعبدالله علي وعلي جعفر و مهدي علي و علي طرادة عيني عليهم باردة درس البارحة قدموه بكل ماتحمله الكلمة من معنى الف مبروك للفريق وللمدرب الذهبي يسري والف مبروك لادارة نادي الاتحاد هذا الانجاز واخص حسن عبدالكريم اللي اثبت نجاحه ك رئيس جهاز ومخطط ممتاز بنى اللعبة من جديد كل متابع لكرة اليد يعرف انه نادي الاتحاد منتهي في كرة اليد وكنا بس نبي انسجل عليه اكثر عدد من الاقوال واليوم انشوف الفريق اقوى فريق برافو حسن برافو

اقرأ ايضاً