العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

مؤتمر أبل العالمي للمطورين "WWDC" في 5 يونيو القادم

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة أبل عن موعد مؤتمرها العالمي السنوي الثامن والعشرين للمطورين WWDC17، والذي سيُعقد لأول مرة منذ 15 سنة في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا، بدلًا من مدنة سان فرانسيسكو.

وقالت عملاقة التقنية الأميركية في بيان إن حدثها WWDC17، خلال المدة بين 5 و 9 يونيو/ حزيران القادم.

وأضافت أبل أن أعمال المؤتمر ستنطلق في مركز ماكنري للمؤتمرات في سان خوسيه بهدف إلهام المطورين من جميع أنحاء العالم "لتوجيه شغفهم نحو الابتكارات والتطبيقات الرائعة والمستقبلية التي يستخدمها العملاء كل يوم عبر آيفون، وآيباد، وأبل ووتش، وأبل تي في، وماك".

وأشارت الشركة إلى أن الملايين من المطورين الموهوبين من جميع أنحاء العالم "يحظون كل عام خلال المؤتمر العالمي للمطورين بفرصة لصقل معرفتهم عن منصة تقنية شركة أبل المذهلة والتي تتمثل في برامج لغات البرمجة مثل Swift وبرمجة واجهة التطبيقات الخاصة بالمطورين مثل SiriKit وHomeKit وHealthKit وCarPlay، حيث تدفع هذه التكنولوجيا التي تستخدمها شركة أبل المطورين لمواصلة إبداعهم من أجل إنتاج تجارب لا مثيل لها لكل جانب من حياة العملاء وتحسين طريقة إدارتهم لمنازلهم وسياراتهم وصحتهم وغيرها عبر أكثر من مليار جهاز تابع لشركة أبل".

وقالت الشركة إن مؤتمر WWDC 2017، الذي ينعقد على بعد دقائق من مقر أبل الجديد في كوبرتينو، سيتيح للمطورين فرصة للالتقاء والتفاعل مع أكثر من 1000 مهندس من شركة أبل طوال فترة انعقاد المؤتمر.

كما ستتاح للمطورين فرصة طلب التذاكر في فترة الربيع لهذا العام. وسيُعرض المؤتمر في بث حي من خلال موقع أبل للمطورين وعلى تطبيق WWDC لأجهزة آيفون، وآيباد، وأبل تي في.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً