العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

الحد يُنهي اليوم تحضيراته لملاقاة الوحدة السوري آسيويّاً يوم غد

الفريق ينعم بالراحة بعد تأجيل موقعة الشرقي المحلية الخميس الماضي

محمد الشملان
محمد الشملان

يُنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد اليوم (الأحد) تحضيراته من أجل ملاقاة فريق الوحدة السوري عند السادسة والربع من مساء يوم غدٍ (الاثنين) في المباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وستقام على استاد البحرين الوطني، وهي تأتي في اليوم الأول للنسخة الجديدة لهذه البطولة (2017)، وتضم هذه المجموعة كذلك فريقي القوة الجوية العراقي «حامل اللقب»، والصفاء اللبناني.

ويأمل الفريق الحداوي ببداية موفقة في هذه النسخة؛ كي يُنافس بقوة من أجل بلوغ الدور الثاني والذي تأهل له فريقان من كل مجموعة، لكن الأول يحظى بخوض مباراة دور الـ16 على ملعبه، بينما الفريق الثاني يلعب خارج الديار؛ كون تلك المرحلة من مباراة واحدة فقط.

وكان الحد خاض مباراة المُلحق الأول المؤهل لدوري أبطال آسيا، وكان نهاية الشهر الماضي، لكنه خسره أمام ناساف الأوزبكي بطشقند، وهذا الأخير بدوره خسر بعدها في المُلحق الثاني أمام الفتح السعودي الذي تأهل لدوري الأبطال، بينما انتقل الحد وناساف لكأس الاتحاد.

ومدرب الفريق محمد الشملان من المؤكد أنه استفاد كثيراً من تأجيل مباراة الحد الأخيرة في الدوري المحلي الخميس الماضي مع الرفاع الشرقي، وبالتالي فإن الإرهاق بات لا يشكل أي هاجس بالنسبة إلى المدرب ومساعده عارف العسمي، وهذا الأمر من المُفترض أن يكون عاملاً مساعداً لتقديم أفضل مستوى بهذه المباراة.

ووصل الفريق السوري إلى البحرين يوم أمس الأول ببعثة ضمت نائب رئيس النادي

غياث دباس، حسام السيد مدرباً، وليد الشريف مساعداً للمدرب، سامر ريحاني مدرباً للحراس، أنور كيكي وبهاء مستو إداريين، مهند سعدية أخصائيّاً للعلاج الطبيعي، ويونس المصري منسقاً إعلاميّاً.

وقائمة اللاعبين كما يأتي: طه موسى، رضوان الأزهر، طلال الحسين، عمرو ميداني، علي دياب، ابراهيم عبدالله، برهان صهيوني، علي رمال، شعيب العلي، وائل عيان، محمد غباش، خالد المبيض، محمد فارس، أسامة اومري، محمد علي، قصي حبيب، رجا رافع، ماجد الحاج، عبدالهادي شلحة، علي رمضان، محمد الحسن، محمد دراج، وهادي المصري الذي لعب لفريق البحرين مطلع الموسم الحالي، لكنه في فترة الانتقالات الشتوية انتقل إلى الوحدة السوري.

العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً