العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

البديع المتطور يلاقي التضامن... وقلالي لرد الاعتبار يواجه الاتفاق

بافتتاح الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الثانية الكروي

تنطلق اليوم (الأحد) مباريات الجولة الحادية عشرة (الثانية إياباً) من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة مباراتين ستنطلقان عند الساعة السادسة مساءً.

فعلى ملعب مدينة حمد سيلعب التضامن مع البديع المتطور، وعلى ملعب نادي النجمة سيتواجه قلالي والاتفاق، وهذه الجولة ستُختتم غداً (الاثنين) بمواجهتين في التوقيت نفسه، إذ سيلعب الاتحاد مع سترة في مباراة قوية على ملعب مدينة حمد والبسيتين مع مدينة عيسى على ملعب نادي النجمة، بينما الشباب متصدر الدوري سيكون مرتاحاً بشكل إجباري في هذه الجولة.

وجدول ترتيب الفريق يُشير إلى الآتي: الشباب 23 نقطة، الاتحاد 18 نقطة، البديع والبسيتين 13 نقطة، قلالي 11 نقطة، سترة 9 نقاط، الاتفاق 8 نقاط، التضامن 7 نقاط ومدينة عيسى 6، وكل الفرق لعبت 9 مباريات باستثناء الاتحاد الذي لعب 8 بعد أن كان قد توقف عن اللعب في الجولة الماضية.

ومباراة التضامن والبديع اليوم سيسعى فيها الأخير لمواصلة انطلاقته للدخول بقوة في معترك المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين لدوري الكبار، والفريق بقيادة عبدالمنعم الدخيل يمر بفترة جيدة وفوزه اليوم سيقربه أكثر من الأمام، فيما يريد التضامن بقيادة علي منصور تحسين وضعيته في سلم الترتيب بعد أن تراجع إلى المركز قبل الأخير، وسيعمل اليوم على كسب النقاط الثلاث، على رغم أن الكفة لدى البديع أرجح بعد تحسن وضعيته.

وفي المباراة الأخرى بين قلالي والاتفاق فإن التكافؤ ربما يكون العنوان الأبرز لمواجهتهما، وهما قريبان من الناحية النقطية مع تفوق لقلالي الذي يريد رد الاعتبار بعد خسارة القسم الأول، وهو الآخر يهمه التقدم إلى الأمام، بينما الاتفاق يعرف أن فوزه ربما يجعله يصل إلى المركز الخامس مع نهاية هذه الجولة. فمن يتمكن من هزيمة الآخر؟، هل موسى مبارك مدرب قلالي، أم القائد الفني للاتفاق صلاح حبيب؟.

العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً