العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يوجّه لجنة كأس الملك: 8 سيارات جوائز لجماهير النهائي الكبير

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لجنة التحضير لنهائي كأس جلالة الملك 2016-2017؛ لتخصيص 8 سيارات كجوائز لجماهير المباراة النهائية التي ستقام يوم 2 مارس/ آذار المقبل بين فريقي المنامة والمحرق.

وقال علي بن خليفة إن تخصيص 8 سيارات كجوائز للنهائي الكبير يأتي تقديرا من قبل اتحاد الكرة للمسابقة الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك.

وأوضح أنه تقديرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء المسابقة والحفل الختامي للبطولة الأغلى، فإن اتحاد الكرة قرر تخصيص 8 سيارات كجوائز للجماهير، علاوة على جوائز أخرى نقدية ومادية.

ولفت إلى أن الجماهير تعد الرقم الصعب في المباريات النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك، مشيرا إلى الإقبال الكبير من عام لآخر يحتم على الاتحاد العديد من الخطوات التطويرية التي تتماشى مع دور الجماهير في إضافة لمسة فنية رائعة من خلال المدرجات، علاوة على اللمحات الفنية لطرفي النهائي داخل الملعب.

وأكد علي بن خليفة أن الاتحاد يولي المسابقة اهتماما بالغا، مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية للنهائي، والتي يرأسها نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين.

وأضاف "باتت الجماهير علامة فارقة في المباريات النهائية لكأس الملك. حضورها الذي يزداد عاما بعد عام أثبت قدرة الاتحاد على إنجاح البطولة الأغلى، والتي نسعى على الدوام لإدخال مزيد من الخطوات التطويرية؛ لضمان تحقيق نجاحات أكبر من نسخة إلى أخرى".

وبين أن تخصيص 8 سيارات بالإضافة إلى جوائز أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا يأتي إيمانا من الاتحاد بأهمية عملية التحفيز المتواكبة مع أهمية البطولة، خصوصا وأن الكأس الملكية غاية كبرى لجميع الأندية؛ لملامستها والتشرف بالسلام على عاهل البلاد المفدى خلال المباراة النهائية.

وأكد في ختام حديثه استعداد اتحاد الكرة لإقامة النهائي الكبير، مشيرا إلى أن جميع الجهود في اتحاد الكرة منصبة حاليا على الإعداد بشكل مثالي للمباراة النهائية من جميع النواحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:22 ص

      نسمع عن جوائز وسيارات ولكن ... اذا كان دخول الجمهور بدون تذاكر ... فكيف يتم السحب على السيارات !!!!!! .. فأنا سبق وحضرت النهائي ولم اسمع من غيري

اقرأ ايضاً