العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

علي بن محمد: الأهلي قادر على الفوز باللقب العربي

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الأهلي قادر على المنافسة وحصد لقب بطولة الأندية العربية الـ 35 للكرة الطائرة التي ستحتضنها البحرين ابتداء من اليوم وحتى 28 فبراير/ شباط الجاري ليكرر إنجاز العام 2015 عندما فاز على الجيش المصري في عقر داره وتوج باللقب العربي لأول مرة في تاريخه.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها علي بن محمد لتدريبات الفريق يوم أمس بحضور أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي لدعم الفريق ومآزرته قبل خوض المعترك العربي.

وحث علي بن محمد لاعبي النادي الأهلي على الظهور المشرف وتمثيل الكرة الطائرة البحرينية خير تمثيل، مؤكداً قدرة الفريق على المنافسة عطفا على ما يتمتع به من عناصر دولية بارزة، مضيفاً "إنني واثق من قدرتكم على تحقيق نتيجة إيجابية بعدما تمكنتم من الفوز باللقب العربي قبل سنتين، وأكثر ما يبعث على التفاؤل هو عودة الفريق إلى مستواه الحقيقي في مسابقة الدوري، وبروز المحترف الفيس".

ودعا رئيس الاتحاد اللاعبين إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور واللعب بكل أريحية ومن دون ضغوط مؤكداً دعم الاتحاد ووقوفه إلى جانب الفريق في المعترك العربي، منوهاً بالكفاءة العالية التي يتمتع بها الجهازين الفني والإداري.

كما طالب علي بن محمد الجماهير البحرينية بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص إلى دعم الفريق في الاستحقاق العربي ومآزرته بقوة، وخصوصاً أن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، متمنياً للفريق التوفيق والنجاح ليعكس المكانة المتطورة للكرة الطائرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:33 ص

      بالتوفيق للاهلي ممثل البحرين في البطولة العربية .. اخيرا بنشوف بطولة عربية جماهيرية ..

اقرأ ايضاً