العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... ثلاثية كاين تقود توتنهام الى ربع نهائي كأس انجلترا

سجل مهاجم توتنهام هوتسبر الانجليزي هاري كاين ثلاثية لفريقه في مرمى جاره اللندني فولهام (درجة أولى)، ليقوده الى الفوز 3-صفر الاحد والتأهل الى الدور ربع النهائي من كأس انجلترا لكرة القدم.

وكان توتنهام الذي اشرك تشكيلة قوية في اللقاء الذي اقيم على ملعب "كرافن كوتيج" الطرف الافضل على مدى الدقائق التسعين وكاد يفتتح التسجيل بواسطة صانع العابه الدنماركي كريستيان اريكسن الذي انفرد بالحارس ماركوس بيتينيللي الذي تصدى لمحاولته ببراعة (14).

الا ان مرمى فولهام تلقى الهدف الاول بعد ذلك بدقيقتين عندما باغت اريكسن دفاع فولهام ومرر كرة ماكرة باتجاه كاين الذي تابعها داخل الشباك.

وضاعف كاين تقدم فريقه بتمريرة اخرى من اريكسن (52)، قبل ان يسجل هدفه الثالث بتمريرة من ديلي الي بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس (73).

وهذا "الهاتريك" هو الخامس لكاين في مسيرته.

وقال مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو "كان يتعين علينا استعادة نغمة الفوز بعد خسارتين متتاليتين" في اشارة الى سقوط فريقه امام ليفربول في الدوري الانجليزي، وامام غنت البلجيكي في الدوري الاوروبي.

اما صاحب الهاتريك فقال "لعبنا بطريقة رائعة وكان في الامكان تسجيل المزيد من الاهداف. كنت اشعر بان المدرب في صدد تبديلي وبالتالي كنت محظوظا لتسجيل هدفي الثالث مباشرة قبل خروجي".

ويلتقي لاحقا الاحد بلاكبيرن مع مانشستر يونايتد، في حين يلعب ساتون مع ارسنال غدا الاثنين. يذكر ان قرعة الدور ربع النهائي ستسحب بعد مباراة بلاكبيرن ويونايتد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا