العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

الزايد يستعرض العلاقات الثنائية التي تربط بين البحرين ومصر

الجفير - ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد أوجه وسبل تعزيز العلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في تطوير التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهما في المجالات كافة، وخصوصاً منها مجالات الموارد البشرية ومشاريع تطوير الخدمة المدنية والرقابة الإدارية.

جاء ذلك خلال استقباله سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين السفيرة سهى إبراهيم رفعت التي قدمت له شكرهاً وتقديرها على استضافة الديوان لممثلي هيئة الرقابة الإدارية بجمهورية مصر العربية، كما وجهت دعوتها لرئيس ديوان الخدمة المدنية لزيارة جمهورية مصر العربية للاطلاع على تجربتهم في مجال الخدمة المدنية والرقابة الإدارية.

 من جانبها، أعربت السفيرة سهى إبراهيم رفعت عن تقدير حكومة بلادها لكل الجهود التي تقوم بها حكومة مملكة البحرين والتي أسهمت بشكل كبير في تعزيز العلاقات بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، منوهةً في هذا الصدد إلى سعي السفارة لتقوية الترابط والتعاون مع كل الجهات ذات العلاقة والتي من بينها ديوان الخدمة المدنية للوصول إلى الأهداف المشتركة مما ينعكس إيجاباً على مصلحة شعبي البلدين.

حضر اللقاء مدير إدارة الرقابة الإدارية بديوان الخدمة المدنية الشيخة رنا بنت عبدالرحمن آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:57 ص

      افرح يا عم

      قول حق الإخوان وعيال العم والجيران وكل أعزائك وأهلك هناك في مصر يجهزوا حالهم ، فيه حملة توظيف وتجنيس جايتكم قريبا قريبا !! افرح يا عم مين أدك .

    • زائر 1 | 3:46 ص

      خوش مقابلة .. تبشر بخيــر ..

اقرأ ايضاً